الرئيسيةخليجيةتأجيل قرعة الأندية الخليجية للسبت المقبل

المنامة /قنا:

تم تأجيل قرعة بطولة الأندية الخليجية للنسخة الـ31 التي كان مقررا لها أن تقام يوم السبت في المنامة إلى الأسبوع القادم بطلب من الشركة الراعية وأيضا من أجل معرفة ممثلي الكرة الاماراتية في البطولة، وستقام البطولة بذات النظام أي بنظام المجموعات وذهابا وايابا، وهو ما متبع في البطولات الأخيرة كما لم يطرأ أي تغيير على موعدها.

ويشارك فيها من قطر ناديا الاهلي والعربي حيث سيشارك فيها الأهلي لأول مرة فيما كان العربي قد شارك في البطولة الماضية وخرج من دوري المجموعات، فيما وصل الريان إلى نصف النهائي وخرج أمام السيب العماني.

وكان الشباب الإماراتي حقق لقب النسخة (30) بفوزه على السيب العماني بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وكانت اللجنة التنظيمية الخليجية وبالاتفاق مع الشركة الراعية قررا تغيير نظام البطولة في نسختها القادمة لتصبح بالشكل الآتي: يشارك في البطولة ناديان من كل دولة خليجية وتوزع الفرق إلى ثلاث مجموعات بحيث تضم كل مجموعة (4 فرق)، على ألا يلتقي ناديان في مجموعة واحدة من بلد واحد، ويتأهل صاحب المركز الأول وصاحب المركز الثاني من كل مجموعة إلى المرحلة الثانية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....