الرئيسيةخليجيةتأكيداً لانفرادنا | نادي قطر يوافق على إعارة شنيشل لتدريب العراق

الدوحة- الرياضي:

تلقى الإتحاد العراقي لكرة القدم موافقة إدارة نادي قطر القطري بالإستعانة بمدربها العراقي راضي شنيشل للإشراف على تدريب منتخب “أسود الرافدين” الأول لكرة القدم في نهائيات كأس أمم آسيا 2015، وذلك خلفا لمواطنه حكيم شاكر، الذي تم إقالته إخفاقه في تحقيق لقب خليجي 22 التي أقيمت بالرياض وتوج بلقبها المنتخب القطري.

وكان “الرياضي” انفرد بخبر تحت عنوان “شنيشل مرشح لتدريب منتخب العراق بصورة مؤقتة”.

https://alriadey.com/?p=10806

ومن المقرر أن يتكون طاقم التدريبي للمنتخب العراقي من راضي شنيشل المدير الفني، نزار اشرف مدرب مساعد وعماد هاشم مدربا لحراس المرمى ويحيى علوان مستشارا فنياً.

كما تمسك شنيشل باصطحاب معه من الدوحة “جوانزالو” مدرب لياقة اسباني، يعمل في لجنة المنتخبات القطرية، وحصل مسؤولو الاتحاد العراقي على موافقة نظيره القطري في استعارة المدرب الاسباني لتلك المهمة.

نجح شنيشل في وضع تصوراته للمرحلة المقبلة بضم 30 لاعباً، لخوض معسكر تدريبي قبل إنطلاق منافسات كأس آسيا العام المقبل، وتضم القائمة كلاً من:

حراسة المرمى: (جلال حسن ومحمد حميد وعلي ياسين ومحمد قاصد).

خط الدفاع: (أحمد ابراهيم وسعد ناطق وعلي بهجت وعلي فائز وسلام شاكر وسامال سعيد ومهدي كريم وليد سالم وسامح سعيد وعلي عدنان وضرغام اسماعيل).

خط الوسط: (أحمد ياسين وامجد كلف وعلي حصني وهمام طارق ونبيل صباح وياسر قاسم وسيف سلمان وحسين عبدالواحد وسعد عبدالامير ومهدي كامل).

خط الهجوم: (يونس محمود وعلاء عبدالزهرة وجستن ميرام ومروان حسين وعبدالقادر طارق).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....