الرئيسيةمحليةتألق الياس يدفع بفينيسيوس خارج الجهراء

 

 

 

الرياضي :
حسمت ادارة نادي الجهراء امرها في الإبقاء على المدرب المونتيجري ميودراج للاستمرار في قيادة الفريق الاول لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي، واتفقت ادارة النادي بشكل شبه نهائي على تجديد تعاقده وهو ما رحب به المدرب.

من جهة اخرى بات المحترف البرازيلي وابرز هدافي الدوري في السنوات الاخيرة فينيسيوس خارج حسابات الجهراء في الموسم المقبل، حيث اتفقت رغبة اللاعب مع النادي في الاكتفاء بما قدم للنادي على مدار ثلاث سنوات وذلك عقب التالق الكبير للاعب الجديد الياس الذي تثب قدراته في الفترة السابقة من عمر المسابقة.

من جهة اخرى استطاعت وزارة الإعلام الوصول لاتفاق مع القائمين على البطولة الخليجية لأندية كرة القدم، بشأن بث مباريات دور الثمانية والتي تشارك فيها أندية الجهراء وكاظمة.

وكان يستوجب على تلفزيون الكويت شراء حقوق نقل المباريات ليتسنى للجهراء وكاظمة اللعب على ملعبهم ، .

.

‬من جانبه ثمن رئيس نادي الجهراء دهام الشمري موافقة وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود على تحمل وزارة الاعلام نفقات نقل المباراة فريق الجهراء مع السيب العماني يوم 22 ابريل الجاري ضمن دور الثمانية من بطولة الاندية الخليجية الثلاثين لكرة القدم، وكذلك لقاءات الجهراء وكاظمة في الادوار المقبلة من المسابقة ذاتها.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة