الرئيسيةعالميةتارديلي قاهر الأرجنتين: قطر قادرة على تنظيم مونديال 2022 صيفا أو شتاء

ريو دي جانيرو /قنا:

أكد مهاجم المنتخب البرازيلي دييغو تارديلي قدرة دولة قطر على تنظيم كأس العالم 2022 صيفا أو شتاء.. معربا عن ثقته الكاملة في خروج البطولة بشكل نموذجي.

وأضاف تارديلي أن دولة قطر نظمت العديد من المناسبات الكبرى كما استضافت مباريات كرة القدم الكبيرة مثل البرازيل مع انجلترا والبرازيل مع الأرجنتين على استاد خليفة الدولي.

وأوضح نجم المنتخب البرازيلي أن دولة قطر تملك القدرات التنظيمية الهائلة.. قائلا “اعلم هذا جيدا من خلال الفترة التي عشتها في قطر عندما كنت ألعب لنادي الغرافة.. وأدرك أن دولة قطر تملك القدرة الهائلة على تنظيم المناسبات الكبرى” .

ومضى يقول “عشت في دولة قطر واعلم أن القيادة والحكومة القطرية تبذل الغالي والنفيس من أجل تطوير البنية التحتية وهو ما يتضح جليا في المنشآت التي تبدو في أوج تألقها خصوصا في أكاديمية أسباير ومستشفى سبيتار وما تملكه الأندية القطرية من منشآت عملاقة”.

وعن حملات الهجوم التي يتعرض لها مونديال قطر 2022 ، قال تارديلي “أقول لمن ينتقدون قطر عليكم أن تحضروا إليها وتشاهدوا ما يفعله القطريون قبل التشكيك في قدراتها.. لقد زرت العديد من البلدان في مختلف القارات وقد لمست مدى التطور الكبير الذي تعيشه البلاد”.

وكان تارديلي الذي دافع عن ألوان الغرافة في الفترة من 2012 إلى 2013 قبل أن يعود للدوري البرازيلي عبر بوابة اتلتيكو مينيرو ويفوز معه بكأس أمريكا الجنوبية للأندية قد عاد لصفوف المنتخب البرازيلي كأساسي تحت قيادة مدربه دونغا وتألق المهاجم الخطير وقاد نجوم السامبا للفوز على الأرجنتين بثنائية هذا الأسبوع في المباراة الودية التي جمعتهما، وسجل تارديلي هدفي المباراة.

وأعرب تارديلي عن سعادته بما قدمه في مباراة الأرجنتين موجها شكره للمدرب دونغا على ثقته الكاملة فيه وإعادته لصفوف المنتخب.. مؤكدا أنه سعيد للغاية بالفوز والانتصار في الكلاسيكو الخاص بين السامبا والتانغو.

وعلى الرغم من تألقه في الدوري البرازيلي إلا أن تارديلي كشف عن رغبة أسرته في العودة من جديد للخليج وبصفة خاصة في الدوري القطري وانه لا يمانع في ذلك لو سمحت الظروف.

وتوجه في ختام تصريحه بالشكر لكل وسائل الإعلام القطرية التي وقفت بجواره وساندته ودعمته وأبرزت تألقه في المباراة وتتابع أخباره بعد انتقاله إلى الدوري البرازيلي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....