الرئيسيةالدورى الايطالىتاريخ مواجهات أنتونيو كونتي ضد ميلان .. أفضلية ساحقة

أنتونيو كونتي – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم بشكل عام والكرة الإيطالية بشكل خاص إلى ملعب جوزيبي مياتزا لمتابعة لقاء القمة الذي سيجمع إنتر ميلان ضد غريمه التقليدي اي سي ميلان في الديربي الأشهر حول العالم اليوم السبت لحساب الجولة الرابعة من بطولة الكالتشيو.

وهناك ترقب كبير لديربي ميلانو في الموسم الحالي، ويتوقع الكثيرين أن تكون المباراة أقوى من المواجهات التي جمعت الفريقين في المواسم الماضية، وذلك لأن إنتر ميلان تطور كثيراً مع المدرب أنتونيو كونتي وبات من المرشحين للتتويج باللقب، بينما يعيش ميلان أفضل أوقاته منذ 8 سنوات، حيث أنهى الموسم المنصرم بشكل جيد وحقق انطلاق مثالية هذا الموسم بفوزه في أول 3 مباريات.
ولن تكون هذه المباراة غريبة على المدرب أنتونيو كونتي الذي واجه ميلان كثيراً خلال مسيرته التدريبية، سواء عندما كان مدرباً مع يوفنتوس أو بعد وصوله لتدريب إنتر ميلان في صيف 2019، كما أنه خاض ضده أيضاً مباراة واحدة مع أتلانتا في بداية مشواره التدريبي على المستوى الاحترافي.

كونتي لا يعرف طعم الهزيمة ضد ميلان
ويملك كونتي سجلاً مشرفاً ضد ميلان في جميع المباريات التي خاضها، والبالغ عددها 11 مباراة، 8 منها في الدوري الإيطالي وثلاثة في كأس إيطاليا، حيث لم يسبق له أن تلقى أي هزيمة، محققاً 8 انتصارات و3 تعادلات.

وتمكنت الفرق التي دربها انتونيو كونتي من تسجيل 22 هدفاً في شباك ميلان، بمعدل هدفين في المباراة الواحدة، بينما تلقت شباكها 10 أهداف فقط، بمعدل 0.8 هدف في المباراة، وهذا يوضح هيمنة المدرب الإيطالي في المواجهات ضد الروسونيري الذي عانى كثيراً في العقد الماضي.
ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد حقق أنتونيو كونتي الانتصار بشكل متتالي في آخر 6 مباريات، وسجلت فرقه 14 هدفاً، بمعدل 2.3 هدف في المباراة الواحدة، بينما تلقت 5 أهداف فقط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة