الرئيسيةعالميةتاكيس: الخوف أضاع الفوز من وادي دجلة أمام الحدود

أكد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق وادي دجلة، أن فريقه كان أفضل من حرس الحدود وكان يستحق تحقيق النقاط الـ3، خلال المواجهة التي جمعتهما خلال الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

وحول حرس الحدود تأخره بهدفين نظيفين، إلى تعادل بنتيجة (2-2)، في اللقاء الذي جمعه بوادي دجلة، اليوم الخميس، على ملعب ستاد المكس.

وقال تاكيس في تصريحات تليفزيونية “كنا الأفضل في الشوط الأول ولم نسمح لحرس الحدود بتهديد مرمى عبد المنصف”.

وأضاف “عناصر فريقي شعرت بالخوف من التعادل بعد قيام حرس الحدود بالضغط، وبالفعل تمكن الحرس من تحقيق التعادل بسبب رهبة لاعبي دجلة”.

وتابع المدرب اليوناني “هناك تطور كبير في أداء وادي دجلة وسنسعى خلال مواجهة الإسماعيلي المقبلة، للحفاظ على الحالة الفنية العالية للاعبين، والنتائج ستتحسن مستقبلًا، لأننا كنا نستحق تحقيق الـ6 نقاط أمام طنطا وحرس الحدود”.

وقال محمد عبد الواحد، المدرب المساعد في جهاز وادي دجلة، في تصريحات خاصة ل “الجهاز الفني حزين بشدة من التفريط في النقاط الـ3، بسبب بعض الأخطاء وقلة التركيز”.

وأضاف “كنا الأفضل خلال الشوط الأول، وربما وصل للاعبين إحساس بضمان نقاط المباراة، وذلك تسبب في التأثير على حالتهم في الشوط الثاني”.

وتابع عبد الواحد “هناك دروس كثيرة خرجنا بها سواء من مواجهة طنطا أو في لقاء حرس الحدود، سنسعى للاستفاده منها وعلاج الأخطاء مبكرًا، من أجل تحقيق أهدافنا بالموسم الحالي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....