الرئيسيةالدورى الاسبانىتحدي سواريز المستحيل.. اللحاق بمباراة نابولي

لويس سواريز

عندما أعلن نادي برشلونة عن إجراء لويس سواريز لعملية جراحية، ظن الجميع بأن موسم المهاجم الأوروجوياني قد انتهى، لكن الآن بات الحديث منصباً على فرص لحاقه بمواجهة نابولي.

وكان من المقرر أن تقام المباراة بين برشلونة ونابولي في إياب الدور ثمن النهائي، يوم الأربعاء القادم، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قرر تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا في إسبانيا وإيطاليا.
سواريز يعمل جاهداً للعودة في أقرب وقت ممكن:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن انتشار فيروس كورونا فتح باباً للويس سواريز لم يكن من الممكن التفكير فيه قبل بضعة أسابيع ويتعلق الأمر بمساعدة برشلونة على حجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي أمام نابولي.
وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن لويس سواريز يتعافى بشكل جيد من إصابة الغضروف المفصلي في ركبته اليمنى، تحت إشراف أطباءٍ من الطراز الرفيع، حيث بدأ المهاجم الأوروجوياني بلمس الكرة.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن لويس سواريز قد يكون متاحاً للمشاركة في المباريات في منتصف أو أواخر شهر أبريل القادم، ما يعني بأنه سيلعب ضد أتلتيكو مدريد في الليجا، ونابولي في دوري أبطال أوروبا.
وينتظر برشلونة معرفة مواعيد المباريات المؤجلة، وإذا استمر انتشار فيروس كورونا في أوروبا فإن مباريات الدوري الإسباني ودوري الأبطال قد تتأجل إلى الصيف القادم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة