Home الدورى الاسبانى تحدي من نوع خاص تطلقه الليجا لمواجهة كورونا بمشاركة ريال مدريد وبرشلونة

تحدي من نوع خاص تطلقه الليجا لمواجهة كورونا بمشاركة ريال مدريد وبرشلونة

تحدي من نوع خاص تطلقه الليجا لمواجهة كورونا بمشاركة ريال مدريد وبرشلونة

أطلق الدوري الإسباني “لا ليجا” حملة خيرية وتحدي كبير من نوت خاص من أجل محاربة فيروس ووباء كورونا المنتشر في جميع أنجاء العالم حالياً.

ومن المعروف أن الدوري الإسباني مثل باقي الدوريات الأوروبية التي توقفت عن العمل حتى إشعار آخر بعد تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم وتحديداً القارة العجوز.
وأعلنت رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا سانتاندير” رسمياً أنها ستبدأ حملة خيرية وهي تحد إلكتروني بين جميع أندية الليجا في لعبة fifa20، وسيتم التبرع بمكاسب الحملة لمقاومة مرض كورونا.

تحد لعبة فيفا 20 الإلكترونية في إسبانيا لمحاربة كورونا
وأعلنت رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا سانتاندير” أن هناك 19 نادياً سوف يشاركون بالتحدي، لاعب من كل نادي سوف يشارك للتنافس إلكترونياً في بطولة كرة القدم عبر اللعبة الشهيرة “FIFA20” من شركة “”EA Sports.

إليكم أسماء اللاعبين المشاركين في حملة الدوري الإسباني

أتلتيك بلباو: غوركا غوروزيتا– برشلونة: سيرجي روبرتو– إسبانيول: أدريان إمباربا– ريال مدريد: ماركو أسينسيو– أتلتيكو مدريد: ماركوس لورينتي– إشبيلية: سيرجي ريجويلون– ريال بيتيس: بورخا إيغليسيس– ريال سوسيداد: عدنان يانوزاي– ليفانتي: كارلوس كليرك– فالنسيا: كارلوس سولير– أوساسونا: روبن غارسيا– ديبورتيفو ألافيس: لوكاس بيريز– فياريال: مانو مورلانيس– سيلتا فيغو: كيفن فازكيز– بلد الوليد: بيدرو بورو– ليغانيس: أتور ريوبال– غرناطة: خوسيه أنطونيو مارتينيز– إيبار: إدو إتشبوسيتو– خيتافي: جايسون ريميسيرو
خارطة البطولة

قرعة دور ال16:أوساسونا – ليغانيس أو بلد الوليدإشبيلية – أتلتيك بلباوليفانتي – ألافيس أو سيلتا فيغوريال سوسيداد – أتلتيكو مدريدبرشلونة – إسبانيول أو إيبارخيتافي – ريال بيتيسفياريال – فالنسياغرناطة – ريال مدريد