الرئيسيةخليجيةتحذير هام من كونترا لمدافع الاتحاد قبل مواجهة التعاون

كونترا – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – وجه الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، تحذيراً هاماً لأحد لاعبي “العميد” قبل مواجهة التعاون المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تحذير هام من كونترا لمدافع الاتحاد قبل مواجهة التعاون
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الوطن” السعودية، فإن كونترا قد حذر سعود عبدالحميد الظهير الأيمن لفريق الاتحاد، من الحصول على بطاقة صفراء رابعة أمام التعاون يوم الغد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أنه في حال حصول عبدالحميد على البطاقة الصفراء الرابعة أمام التعاون، سيغيب عن دعم الاتحاد خلال مواجهة الأهلي في ديربي جدة الأسبوع المقبل، إذ سبق وتلقى 3 إنذارات في الـ5 جولات السابقة.
خاص لـ #سعودي_٣٦٠
قصص سبورت 360

– من المنتظر أن يقام حفلاً لافتتاح استاد الأمير عبدالله الفيصل في مباراة #الاتحاد_الأهلي المقبلة بحضور الفنان حسين الجسمي 🤩@AlShahenoo pic.twitter.com/WuA53f9E3G
— سعودي 360 (@sport360Saudi) September 22, 2021

ويستعد فريق الاتحاد لاستضافة نظيره التعاون، مساء يوم الغد الجمعة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة السادسة من بطولة الدوري المحلي.
وتنطلق مباراة الاتحاد والتعاون في تمام الساعة 7:25 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:25 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل فريق الاتحاد صدارة سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، فيما يقبع التعاون في المركز الخامس عشر برصيد نقطتين.
🟩◽️
🏟 ٢٧ ألف هي سعة مدرجات استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ، ومن المنتظر إقامة مباراة ديربي جدة #الاتحاد_الأهلي الجولة السابعة من #دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين على نفس الملعب 🤩👏@AlShahenoo pic.twitter.com/pyJ0i9ekSU
— سعودي 360 (@sport360Saudi) September 22, 2021

تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....