الرئيسيةخليجيةتحذير وغموض.. أزمة تثير قلق الهلال والنصر و”النجوم” كلمة السر!

النصر والهلال

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن أزمة تؤرق قطبي الرياض الهلال والنصر، بعد تعليق النشاط الرياضي في السعودية، بسبب انتشار فيروس “كورونا”.

وكانت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.
قلق الهلال والنصر من تخفيض الرواتب

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الوطن” السعودية، فإن الهلال والنصر يعيشان حالة من القلق، نظراً لما سيسفر عن تخفيض رواتب اللاعبين والمدربين، ضمن خطة الأندية لتقليص المصروفات للحد من الخسائر.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن هناك حالة من الترقب داخل قطبي الرياض، للحفاظ على نجوم الفريقين، حيث يشكل المغربيان عبدالرزاق حمدالله ونورالدين أمرابط نجوم النصر، وثنائي الهلال كارلوس إدواردو وبافيتيمبي جوميز تكتلاً خاصاً، لرفضهم تخفيض رواتبهم.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى رغبة النصر والهلال أيضاً في الحفاظ على خدمات المدربين؛ البرتغالي روي فيتوريا والروماني رازفان لوشيسكو، حيث يمتلك الثنائي عروض خارجية، مما سيضع القطبين في مأزق كبيرة لحل الأزمة.
تحذير وغموض يسيطر على قطبي الرياض
في السياق ذاته، حذرت إدارة النصر من عواقب التفريط في خدمات النجمين حمدالله وأمرابط والمدرب البرتغالي، كما طالبت باستمرار الثنائي جوليانو وبيتروس ماتيوس، ومن المتوقع التجديد لهما قريباً.
ويسيطر الغموض على مستقبل جوميز وإدواردو في نادي الهلال، حيث ارتبكت حسابات الإدارة بعد تجاهلهما الرد على طلب تحديد موقفهما من التجديد، فيما يقترب الروماني لوشيسكو من الاستمرار مع النادي علىالرغم من تذبذب نتائج “الزعيم” مؤخراً.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة