الرئيسيةالدورى الاسبانىتحقيق.. حكم الكلاسيكو مشجع قديم لريال مدريد

ريال مدريد ضد برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : أثار الحكم خوان مارتينيز مونويرا، جدلاً واسعاً في مباراة الكلاسيكو التي انتهت مساء السبت، بفوز ريال مدريد على برشلونة، بثلاثة أهداف لهدف، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأثار مونويرا غضب جماهير ومسؤولي برشلونة، بسبب احتسابه ركلة جزاء ضد كليمون لونجليه، إثر احتكاكه داخل مربع العمليات مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد.
مارتينيز مونويرا.. من أصول مدريدية:

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن والد خوان مارتينيز مونويرا هو مؤسس رابطة ريال مدريد الرسمية في مسقط رأسه، ومعروف بتعصبه الشديد للميرينجي عندما كان حكماً بالدرجة الثالثة وهو من جعل من ابنه مارتينيز حكماً.
وأضافت، أن الحكم الذي قاد الكلاسيكو كان عضواً في رابطة ريال مدريد التي أسسها والده، كما أن جيرانه أكدوا أنه كان مدريدياً حتى النخاع في شبابه، وأنه قبل سنوات تم طرده من مؤسسة خيرية بسبب التزوير والفساد.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن مونويرا كان سبباً في خروج برشلونة من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا خلال الموسم الماضي، حيث رفض احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح فرينكي دي يونج بالدقيقة 66.
وأشارت الصحيفة نفسها، إلى أن والد مونويرا والذي كان حكماً بالدرجة الثالثة، كان يرتدي قميصن ريال مدريد تحت ملابس التحكيم الخاصة به، وكان يفتخر بذلك.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة