الرئيسيةعالميةتحليل.. الزمالك وفلسفة يوفنتوس وإنتر ميلان الخبيثة 

وكالات : – رغم المشاكل التي تحيط بأسوار نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة فيما يخص قضايا الثلاثي محمود كهربا وشيكابالا إلا بطل الكونفدرالية يضع سياسة تعاقدية جيدة من أجل تنفيذها خلال الفترة المقبلة لتدعيم تشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون بأبرز المواهب واللاعبين الكبار والمخضرمين.

الزمالك والصفقات المجانية
ويهتم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك والفرنسي باتريس كارتيرون، بتدعيم صفوف الأبيض دون ارتكاب حماقات مالية والتعاقد مع لاعبين بأسعار خيالية.

وقال مرتضى منصور، رئيس الزمالك اليوم إن ناديه لا يدفع أكثر من 5 ملايين جنيه لضم أي صفقة جديدة خلال الصيف المقبل في ظل الأزمة المالية التي تعيشها فرق الدوري المصري ومنها الأبيض بعد جائحة كورونا وتوقف النشاط الرياضي بمصر منذ منتصف مارس حتى نهاية أبريل الجاري.
ويملك نادي الزمالك، خطة تعاقدية وهى ضم لاعبين في صفقات انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم المراكز المطلوبة من قبل باتريس كارتيرون.

واستقر كارتيرون على حاجة الفريق لظهير أيمن ولاعب وسط ومهاجم “حال رحيل مصطفى محمد أو كابونجو كاسونجو” في الصيف المقبل.
ويضع نادي الزمالك 4 لاعبين على أجندته الصيفية الذين قد يصلون اثنين منهم بالمجان وهم أطهر الطاهر، ظهير الهلال السوداني ومحمد الناهيري، لاعب وسط الوداد البيضاوي المغربي بجانب محمد أمين بن عمر، لاعب النجم الساحلي التونسي وحسين بن عيادة، ظهير أيمن شباب قسنطينة الجزائري.
ويعد حسين بن عيادة ومحمد الناهيري، الثنائي الأقرب للتعاقد الزمالك معهما في الصيف المقبل بسبب قدراتهما الفنية الكبيرة وسير المفاوضات معهما بشكل جيد بحسب ما تنشره وسائل اعلام مصرية.
الزمالك يتبع فلسفة يوفنتوس وانتر ميلان
بخلاف الرباعي حسين بن عيادة ومحمد الناهيري ومحمد أمين بن عمر وأطهر الطاهر، الزمالك يفكر في التعاقد مع صالح جمعة من الأهلي بالمجان.
ويضغط مسئولو الزمالك على صالح جمعة من أجل فسخ تعاقده مع الأهلي بواسطة شقيقه عبد الله جمعة، ظهير أيسر القلعة البيضاء وضمه مجانا في الصيف المقبل.
واللاعب الثاني من النادي الأهلي الذي يشغل بال إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور، وهو حسام عاشور، قائد الشياطين الحمر الذي قرر الأحمر عدم تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري، بناء على قرار من السويسري رينيه فايلر.
ولم يغلق حسام عاشور، الباب أمام الانتقال لصفوف الزمالك بتصريحه”ربنا يسهل” خلال الأيام الماضية عند سؤاله بشأن القدوم إلى القلعة البيضاء.
تعتبر فلسفة نادي الزمالك بالحصول على الصفقات المجانية واللاعبين بأقل الأسعار هى ذاتها التي اتبعها ومازل يسير عليها الثنائي الإيطالي يوفنتوس وإنتر ميلان لضم كوكبة من النجوم كما حدث مؤخرا في مطلع الموسم الجاري بضم ادريان رابيو وأرون رامسي وقبله إيمري تشان وبول بوجبا بينما فريق أنطونيو كونتي جلب دييجو جودين مجانا بعد نهاية عقده مع اتلتيكو مدريد خلال الصيف الماضي.
ولا ينوي نادي الزمالك، الاستسلام في فكرة ضم لاعبين جدد بالمجان خلال الفترة المقبلة من أجل توفير الأموال وخطف جواهر ثمنية دون دفع جنيه واحد.
 في النهاية، ستكون خطة ناجحة من الزمالك حال ضم لاعبين من الأسماء السابقة هذا الصيف بالمجان وتدعيم تشكيلة باتريس كارتيرون.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة