الرئيسيةعالميةتحليل.. من يستحق الرحيل أو البقاء في الزمالك؟.. 6 نجوم

وكالات : – يعيش نادي الزمالك في حالة برود إجباري وتوقف حال مثله مثل باقي الفرق في الدوري المصري والعالم بسبب توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا اللعين.

ويتواجد على طاولة الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب القلعة البيضاء ملف شائك فيما يخص الراحلين عن صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي من يستحق الرحيل عن صفوف الزمالك خلال الصيف؟ بعد الشائعات حول تفكير الأبيض في رحيل محمد عنتروعمر السعيد ومحمد عبد السلام ومحمد صبحي وإسلام جابر وإمام عاشور.

نجوم محصنة في الزمالك
يملك نادي الزمالك عدة نجوم محصنة خلال الفترة المقبلة ولا يفكر مجلس مرتضى منصور في رحيلهم إلا حال تمسك اللاعب بالرحيل ووجود عرض مغري وهم محمد أبو جبل ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وفرجاني ساسي وطارق حامد ومصطفى محمد ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وعبد الله جمعة وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم ومحمد عبد الغني.

واشترط باتريس كارتيرون على إدارة الزمالك عدم رحيل أي نجم من النجوم السابقة إلا بعد التعاقد مع لاعب بنفس الإمكانيات.
لذلك إدارة نادي الزمالك تسعى لتمديد عقود النجوم السابقين والبداية كانت بعقدي محمود علاء وطارق حامد خلال الأسابيع المقبلة.
محمد عواد وصبحي
يحتاج محمد عواد إلى الرحيل عن صفوف نادي الزمالك في الصيف المقبل بعدما جلس على دكة الفريق هذا الموسم بسبب تألق محمد أبو جبل ووجود محمود جنش بعدما قدم في الصيف الماضي وسط تطلعات كبيرة من الإسماعيلي مقابل 1.90 مليون يورو.
سيكون من الأفضل لمحمد عواد الرحيل عن صفوف الزمالك حتى لو على سبيل الإعارة من أجل استعادة مستواه ومركزه مع المنتخب المصري بالموسم المقبل.
أما محمد صبحي فنفس الأمر بالنسبة له فهو الحارس الرابع بنادي الزمالك واستمراره بالموسم المقبل رفقة الأبيض لن يكون في مصلحته مسيرته الكروية.
لذلك يفكر نادي الزمالك في إعارة محمد صبحي هذا الصيف رغم اقتناع باتريس كارتيرون به لأنه يملك عروض محلية جيدة أبرزها من الإسماعيلي.
محمد عبد السلام يستحق البقاء
رحيل محمد عبد السلام عن نادي الزمالك في الصيف المقبل سيكون قرارا غير جيدا لأنه المدافع الرابع بتشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون ويملك إمكانيات جيدة للغاية.
وقال أحمد شوبير، الإعلامي المصري المعروف إن محمد عبد السلام ضمن مفكرة الزمالك لرحيله هذا الصيف على سبيل الإعارة.
ويتوجب على الزمالك، التعاقد مع مدافع قوي من الثنائي أسامة جلال من إنبي أو باهر المحمدي من الإسماعيلي حال رغب في إعارة محمد عبد السلام لكن الأفضل بقاء المدافع الشاب.
إسلام جابر
لم يحصل إسلام جابر على فرصته بالكامل مع نادي الزمالك هذا الموسم لكن ليس له مكان بالتشكيلة البيضاء خلال الموسم المقبل.
وقرار نادي الزمالك بإعارته في الصيف سيكون حكيما من قبل إدارة الأبيض من أجل حصوله على عدد دقائق أكبر مع فريق آخر.
محمد عنتر وإمام عاشور
لا يستحق محمد عنتر أو إمام عاشور الاستمرار في صفوف نادي الزمالك خلال الموسم المقبل لأنهما ليس بمواصفات لاعب بفريق بحجم الأبيض.
والخيار الأفضل بالنسبة لنادي الزمالك وهو المقترح حاليا برحيل محمد عنتر وإمام عاشور في الصيف المقبل بسبب وجود لاعبين أفضل في مراكزهم.
عمر السعيد
حصل عمر السعيد، على فرصة مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية كمهاجم أساسي لكنه لم يظهر بالشكل المطلوب وخرج من حسابات باتريس كارتيرون بسبب التألق الكبير للشاب مصطفى محمد.
ومثل محمد عنتر وإمام عاشور، فالرحيل هو القرار المناسب للزمالك وعمر السعيد في الصيف المقبل من أجل المشاركة مع فريق آخر بالدوري المصري.
كابونجو كاسونجو ومحمد حسن يستحقان البقاء
تربط بعض التقارير الصحفية المصرية، الكونغولي كابونجو كاسونجوم بالرحيل عن الزمالك في الصيف المقبل.
ولا يتوجب على نادي الزمالك، بيع كاسونجو في الصيف المقبل لأنه بديل جيد لمصطفى محمد وحال قرر الأبيض ذلك فيجب التعاقد مع حسام حسن، مهاجم سموحة.
وذات الأمر بالنسبة لمحمد حسن الذي يرتبط بالرحيل عن الزمالك لأنه لاعب جيد للغاية ولم يحصل على فرصته بالكامل بخلاف قلة الخيارات في خط الوسط حال رحيله.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة