الرئيسيةمحليةتدريبات القادسية تنطلق وسط روح معنوية عالية

الرياضي :

انطلقت  تدريبات الفريق الاول لنادي القادسية استعدادا للموسم الجديد حيث تعتبر تلك المرحله الاولي من فترة الاعداد القوية التي تم وضعها من 
قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني راشد بديح
 .
و من المقرر ان يركز الجهاز الفني خلال تلك المرحله الاولي من الاعداد علي رفع معدلات اللياقة البدنيةىللاعبين المتواجدين في التدريبات بالفترة
 الحالية ليصلوا لافضل جاهزية بدنية قبل السفر الي ابو ظبي لاقامة معسكر الفريق الخارجي
 .
وغاب اللاعبين الدوليين عن التدريب وسيكون ٢٣ الجاري بداية تسجيل قائمة اللاعبين في الاتحاد الكويتي، فيما سيكون موعد ٢٥ الجاري الموعد النهائي لارسال قائمة الفريق والتي تضم ٣٠ لاعبا الى الاتحاد الاسيوي، حيث يشارك الاصفر في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي. 
 
كما ان الاصفر سينطلق الى معسكر تدريبي خارجي ٥ اغسطس المقبل في الإمارات، وسيواجه خلال المعسكر في الثامن من اغسطس فريق القادسية السعودي في مباراة ودية. 
 
وسيستمر في الإمارات حتى الثامن عشر من أغسطس حيث سيشارك في دورة للظفرة الإماراتي ستنطلق في الخامس عشر من اغسطس حيث سيواجه القادسية الرفاع البحريني، ومن ثم سيخوض مباراة اخرى في الدورة الودية في السابع عشر من اغسطس على ان يعود الى الكويت في اليوم التالي. 
 
كما ان اللاعبين الدوليين المنضمين الى منتخب الكويت سينضمون الى تدريبات الاصفر ٢٣ اغسطس اي قبل مواجهة الجيش السوري في ذهاب دور الثمانية لكاس الاتحاد الاسيوي بيومين. 
 
جدير بالذكر ان القادسية يتطلع في الموسم الحالي الى استعادة بطولة الدوري الكويتي، الى جانب الحفاظ على لقب كاس الاتحاد الاسيوي والذي حصده للمرة الاولى في النسخة السابقة على حساب أربيل العراقي في مباراة جمعت بينهما على ملعب الشباب الإماراتي. 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....