الرئيسيةمحليةتدريبات خاصة للمعتوق والحشان والرباعي المحترف في تدريبات الملكي

الرياضي :


:

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته على ملعب فاروق إبراهيم  مستغلا فترة توقف الدوري بسبب انشغال منتخبنا الوطني الأول بمباراة كولومبيا الودية نهاية الشهر الجاري في “فيفا داي”.



ويشارك في المران عدد قليل من اللاعبين بسبب انضمام عدد كبير منهم إلى الأزرق الأول الذي يعسكر في دبي وكذلك إلى المنتخب الاولمبي الذي يستعد لتصفيات كاس أسيا للمنتخبات الاولمبية تحت 23 سنه.



وينتظم المحترفين الاربعه الاوزبكي ايفان والسويسري دانييل والنيجيري عبد الله شيهو والغاني صوماليا، ويسعي الاصفر إلى تجهيز لاعبيه الاجانب لمباراة اليرموك التي يأمل الجهاز الفني في تقديم عرض قوي يواصل فيها الفريق صحوته الاخيره بعد خماسيه خيطان.



ويفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة الوطني راشد بديح أقامه التدريب على فترتين صباحية ومسائية حتى تكون الاستفادة اكبر .

وعاد من المانيا عامر المعتوق لاعب الملكي بعد فترة غياب طويلة اثر إجراء عملية جراحية هناك واصبح المعتوق تحت عهده الجهاز الطبي الذي يخطط لمساعده مثالية وتجهيزات خاصة للمعتوق حتى يعود بشكل سليم وبدون انتكاسات ليشارك في التدريبات الجماعية بعد شفائه تماما.



كما يواصل نجم الفريق الشاب سيف الحشان التأهيل البدني في حمام السباحة وفي صاله الجيمايزيوم للدخول شيئا فشيئا في تدريبات الفريق بعد إجراءه عملية الرباط  الصليبي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة