الرئيسيةخليجيةتدشين رياضة "الرولر سكيتنج" في قطر

إيمان آمنة المشيري: المشاركة في فعاليات اليوم الرياضي تعكس للعالم مشهداً نادراً لم تشهده الشعوب

الرياضي: فريد عبدالباقي:
بمشاركة عدد كبير من الجماهير نظمت شركة “جيريز للرياضة”، مسابقة “الرولر سكيتنج” (التزلج والسير على الأسطح الملساء باستخدام الزلاجات الدوارة).. والتي شهدت توافد أعداد كبيرة من المتسابقين من سن 4 سنوات إلى 16 سنة في النادي الأهلي الرياضي القطري على هامش فعاليات اليوم الرياضي لدولة قطر وقد حظيت مسابقة شركة “جيريز للرياضة”، بمنافسة قوية من جانب المتسابقين، في ظل الأعداد التي تخطت الحاجز 250 مشارك، كما قامت الشركة بتوفير عدد من المدربين المحترفين لتعليم المشاركة كيفية ممارسة لعبة “الرولر سكيتنج”، وشهدت المسابقة إقامة 5 مسابقات مختلفة وفقا للمعيار الدولي: وهي (سباق 100م فردي)، (سباق 500 م بحد أقصى 6 متزلجين وسباق جماعي)، و(سباق التحمل 10 آلاف م)، و(الوثب الطويل).
وفي ختام المنافسات قامت إيمان آمنة المشيري رئيسة مجلس إدارة شركة “جيريز للرياضة” بتسليم الجوائز على الفائزين وشهادات تقدير وسط أجواء احتفالية جميلة.
ومن جهتها عبرت إيمان آمنة المشيري رئيسة مجلس إدارة شركة “جيريز للرياضة”، عن سعادته بنجاح مسابقة “الرولر سكيتنج” والتي تقام للمرة الأولى في العاصمة القطرية الدوحة.. مشيرة أن المشاركة بفعالية “الرولر سكيتنج” باليوم الرياضي لدولة قطر يأتي انطلاقاً من أهمية الرياضة في حياة الإنسان ودورها الفعال في تعزيز الترابط بين مختلف شرائح المجتمع، وأشارت إلى أن نجاح مسابقة لرياضة “الرولر سكيتنج” والتي أقيمت للمرة الأولى بالدوحة في النادي الأهلي الرياضي القطري يعكس الوعي الكبير الذي يتمتع به الجميع بأهمية الرياضة.
وواصلت حديثها مقدمة شكرها الكبير إلى مجلس إدارة النادي الأهلي القطري على استضافته لفعالية شركة “جيريز للرياضة” بإقامة مسابقة “الرولر سكيتنج” بمشاركة واسعة وفعالة من الجماهير.. مشيرة أن الهدف من تخصيص هذا اليوم في تحويل الرياضة إلى منهج حياة، وأن يكون دافعاً إلى ممارستها يومياً وليس مجرد هواية أو نشاط محدد بيوم أو ساعات محدّدة، لاسيما وأن الرياضة تعزز الترابط بين مختلف شرائح المجتمع.
وأوضحت أن المشاركة في مسابقة “الرولر سكيتنج” جاءت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق إنستاغرام:
https://www.instagram.com/qatarrollerskating/،
وفاسيبوك: https://www.facebook.com/qatarrollerskating/.
وتابعت: أن أهم ما ميز الفعالية حماسة المشاركين خلال المنافسات وإصرارهم على الوصول إلى خط النهاية، مؤكدة أن شركة “جيريز للرياضة”، بصدد إقامة مسابقة جديدة خلال شهر أبريل المقبل.
وختمت بقولها، أن المشاركة في فعاليات اليوم الرياضي للدولة تعكس للعالم مشهداً نادراً لم تشهده الشعوب من حيث مشاركة الوزارات والأجهزة الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة والخاصة والأندية والاتحادات الرياضية في دولة قطر مما يعتبر دليلاً ساطعاً على مدى تفاعل الجميع مع اليوم الوطني للرياضة، وحرصهم على إعلاء شأن الرياضة بما تمثله من قيم أخلاقية وإنسانية، وفوائد صحية لا تعد ولا تحصى، حيث يحظى اليوم الرياضي للدولة بتفاعل كبير من جميع شرائح المجتمع وفئاته، ما يؤكد وعي المجتمع القطري بأهمية الرياضة في حياة المجتمعات، ودورها في صحة الإنسان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة