الرئيسيةعالميةتذاكر 9 مباريات في يورو 2016 تبحث عن مشترين

برلين (د ب أ)- أعلن منظمو بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) بفرنسا السبت أنه مازال هناك تذاكر متاحة للبيع لتسع من أصل 36 مباراة بدور المجموعات للبطولة، بما في ذلك المباراة الافتتاحية بين فرنسا ورومانيا.
وبدأت عملية بيع تذاكر البطولة التي تقام خلال الفترة بين العاشر من يونيو إلى العاشر من يوليو المقبلين يوم الثلاثاء الماضي عبر شبكة الانترنت.
وهناك تذاكر متاحة لجميع المباريات الثلاث لمنتخب رومانيا بدور المجموعات وكذلك مباريات تخص منتخب سويسرا والبانيا، ولكن بالنسبة للمباراة الافتتاحية التي تقام في سان دينيس في العاشر من يونيو فإن التذاكر باهظة الثمن فقط هي المتاحة للبيع والتي يتراوح سعرها بين 395 و595 يورو.
والمباريات الأخرى التي لم يتم بيع جميع تذاكرها هي، مباراة روسيا مع سويسرا في 15 يونيو في ليل ومباراة اوكرانيا وايرلندا الشمالية في 16 يونيو في ليون ومباراة ايسلندا مع المجر في 18 يونيو في مارسيليا ومباراة اوكرانيا مع بولندا في 21 يونيو بمارسيليا ومباراة المجر مع البرتغال يوم 22 يونيو في ليون ومباراة ايسلندا مع النمسا يوم 22 يونيو في سان دينيس.
وتم طرح مليون و800 الف تذكرة تخص 51 مباراة للبيع، حيث طرح مليون تذكرة خلال المرحلة الأولى لبيع التذاكر العام الماضي، وتم توزيع 800 الف تذكرة على المنتخبات الـ24 المشاركة في البطولة لبيعها للجماهير.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة