Home محلية ترتيبات خاصة لبطولة إختراق الضاحية اليوم برعاية فاطمة العيسى

ترتيبات خاصة لبطولة إختراق الضاحية اليوم برعاية فاطمة العيسى

ترتيبات خاصة لبطولة إختراق الضاحية اليوم برعاية فاطمة العيسى

الرياضي :

ارتفعت وتيرة العمل باتحاد العاب القوى لاقامة  بطولة ختراق  الضاحية التي ينظمها اتحاد العاب القوى اليوم الجمعه وغدا السبت في اطار  برنامجه الزمني لهذا الموسم الرياضي .

ووضع الاتحاد ترتيبات خاصة ومميزه لهذه البطولة المحلية التي تقام برعاية  رئيسة نادي  ( الصبا )  فاطمه العيسى الصالح  بمضمار جهز خصيصا للبطولة بجوار استاد جابر  الدولي بمنطقة العارضية بمواصفات قانونيه تتوافق مع المغايير الدولية .    

                                  ويشارك في هذه البطولة ٣٠٠ لاعب يمثلون جميع الاندية المحليه في المراحل السنية وهي فئة الاشبال والبراعم والشباب والناشئين والعمومي على مدى يومين متتاليين  وخصصت للاوائل الخمسة الفائزين الخمسة في كل فئة .

كؤوس وجوائز تشجيعية  وقال عضو مجلس الادارة سيف سعود الدوسري ان الاتحاد قام بترتيبات عدة لهذه البطولة بالذات التي تقام لاول مره بجانب استاد جابر الدولي من بينها تجهيز منصة خاصة لضيوف البطوله وراعيتها واماكن خاصة للجماهير لمتابعة السباق بمسافاته المختلفة بالاضافة الى خدمات اخرى .                                                         

واوضح ان المنافسات في البطولة ستقام من الساعه الثانيه حتى الرابعة يومي الجمعة والسبت بالمضمار الجديد ويتوقع ان تشهد منافسه قويه بين ابطال هذه اللعبة واكتشاف مواهب جديدة في فئة البراعم والاشبال .

و تعد هذه البطولة المحلية بروفه اولى لبطولة الخليج لاختراق الضاحية التي تستضيفها دولة الكويت في شهر ديسمبر المقبل بعد ان تسلم  رسميا الموافقة من جميع منتخبات دول مجلس التعاون الخليجي دون استثناء للمشاركة في التجمع الرياضي الخليجي.

وقال ان نتائج البطولة  ستعكس مدى الاهتمام  الكبير الذي توليه الاندية والاتحاد بام الالعاب ودورها في بناء جيل رياضي جديد في اختراق الضاحية   .

ودعا نيابة عن اسرة العاب القوى جميع المهتمين وجماهير العاب القوى والرياضة للحضور ومتابعة السباقات مباشرة  والاستمتاع باجواء المنافسه  بين المتسابقين متمنيا التوفيق لجميع المشاركين في السباقات .

من جهة اخرى  قرر مجلس ادارة اتحاد القوى في اجتماعه الاخبر اعادة تشكيل اللجنة المنظمة العليا لبطولة محلس التعاون الخليجي لاختراق الضاحية التي يستضيفها الاتحاد في ٢٧ ديسمبر المقبل لتصبح على النحو التالي  :-

محمد سعيد الخلفان رئيسا للجنة وساير صالح العنزي نائبا لرئيس اللجنة الغليا ومحسن العجمي مديرا للبطولة وسيف سعود الدوسري رئيسا للجنة الفنية ولجنة الحكام وصالح جابر المري رئيسا للجنة الاعلامية وخالد خليفة رئيسا للحنة الاستقبال والعلاقات العامة ولجنة المواصلات واللحنة الامنية وبدر الرشود رئيسا للحنة البروتوكول.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here