الرئيسيةالدورى الاسبانىتردي علاقة جريزمان ومبابي.. الغيرة حاضرة والود غير موجود!

أنطوان جريزمان وكيليان مبابي – فرنسا – يورو 2020

وكالات : تردت العلاقة بين ثنائي منتخب فرنسا، أنطوان جريزمان وكيليان مبابي، في الفترة الحالية، وفقاً لما أوردته صحيفة سبورت الإسبانية نقلاً عن نظيرتها الفرنسية ليكيب، اليوم الخميس.

وأوضحت سبورت أن الغيرة تجري في عروق مبابي بسبب الأدوار التي يحصل عليها زميله جريزمان، مهاجم برشلونة، في منتخب فرنسا مع المدرب الحالي ديدييه ديشامب.
الغيرة من جريزمان تضرب مبابي وتغرقه في بحر الأداء السيء

غيرة نجم باريس سان جيرمان من جريزمان تسببت في انكسار العلاقة بينهما، ووفقاً لما نشرته الصحيفة على لسان الصحفي الفرنسي، سيباستيان تاراجو، فإن العلاقة بين الطرفين لم تعد ودية على الاطلاق.
واعتبرت سبورت أن ما يحدث أمر طبيعي للفرق الكبرى بعد الإخفاق، إثر خروج الديوك من دور الستة عشر لبطولة الأمم الأوروبية، يورو 2020 على يد سويسرا.

وثار جدلاً واسعاً في معسكر فرنسا لدرجة أن المدرب ديشامب ارتبط بالرحيل مع وصول مواطنه زين الدين زيدان ليحل محله في الفترة المقبلة.
#Fútbol ⚽
🇫🇷 Según el medio francés, Mbappé estaría celoso del rol de Antoine en el equipo de Deschampshttps://t.co/wQkQRzGE2m
— Diario SPORT (@sport) July 1, 2021

ويملك جريزمان ثقة المدرب الكاملة، وهو الأمر الذي يغار منه مبابي الذي قدم بطولة باهتة في اليورو ولم ينجح في تسجيل أي أهداف مع تضييع ركلة جزاء، في حين عرف أنطوان طريق الشباك مرة وصنع هدفاً في مباريات الديوك بالبطولة.
ويرى الشارع الرياضي الفرنسي أن شعور مبابي بالغيرة من جريزمان جعله يفقد تركيزه بشأن أدواره في الملعب، ما جعله يظهر بشكل باهت في اليورو.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة