الرئيسيةخليجيةترقب مثير لجوائز الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي

 

 

مسقط – الرياضي:

عقدت لجان جوائز الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي مؤتمرا صحفيا أمس للوقوف على آخر المستجدات فيما يتعلق بالترشيحات النهائية في جوائز الدوري وجوائز الاعلام المقرر الإعلان عنها بصورة نهائية في فعالية الكونجرس الخليجي الذي تحتضنه مسقط الأربعاء.

وكشف محمد العاصمي رئيس لجنة التقويم لجوائز الأوسكار لنجوم الدوري عن ترشيحات المرحلة قبل الاخيرة، حيث ضمت الترشيحات النهائية لجائزة الكرة الذهبية اللاعبين محمد السهلاوي وحسن الهيدوس لاعب السد وجائزة القفاز الذهبي في حراسة المرمى والتي انحصرت فيها المنافسة بين مصعب الكندري وكلود امين حارس لخويا وجائزة الحذاء الذهبي وحصرت المنافسة فيها بين علي مبخوت وعمر السوما.

وقال العاصمي ان اللجنة لم تستبعد الأسماء العربية المتألقة في الدوريات الخليجية من استحقاق الفوز، مع استبعاد الأسماء الأجنبية من هذا الترشيح بما يخدم دعم اللاعب الخليجي والعربي في الدوريات الخليجية على السواء.

من جهته، اكد باسم الرواس رئيس لجنة التقويم للجوائز المهنية في الاتحاد الخليجي للأعلام الرياضي، ان اللجنة حرصت على اعتماد أعلى تحقيق درجات الشفافية في عملية المفاضلة بين الملفات المقدمة والمرشحة من اللجان الرياضية في دول الخليج وذلك من خلال وضع المعايير التي تحقق المبادئ والأسس التي من أجلها تم اطلاق الجائزة.

واوضح ان هذه المعايير ركزت على عوامل الأقدمية والديمومة والانتشار والجماهيرية والابتكار والمهنية واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق الشفافية ونبذ التعصب والمسؤولية الاجتماعية والتنوع والاحترافية والتجديد بحيث تتوزع الدرجات على 100 نقطة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة