الرئيسيةالدورى الاسبانىتركيا الأمل الأخير لإقامة كأس الأمم الأوروبية 2020

الكرة التي ستلعب بها كأس الأمم الأوروبية القادمة

تقدمت تركيا بطلب لاستضافة نهائيا كأس الأمم الأوروبية في الصيف القادم، في ظل تصاعد فكرة تأجيل اليورو بسبب انتشار فيروس كورونا في كثير من البلدان الأوروبية.

ولكن تركيا التي لا يوجد بها أكثر من 10 حالات من فيروس كورونا قد تكون الأمل للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في تنظيم المسابقة في موعدها.
ويدرس الاتحاد الأوروبي فكرة تأجيل اليورو 2020 إلى عام 2021 حتى تنتهي أزمة الكورونا، ولذلك فإن التأجيل هو القرار المرجح أكثر من غيره بالوقت الحالي.

كأس الأمم الأوروبية في تركيا في الصيف القادم
جانب من تصفيات كأس الأمم الأوروبية

ووفقاً لمصادر قريبة من الاتحاد الأوروبي فإن منافسات البطولات الخاصة بالأندية وهي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ستكون لها الأفضلية لكي يتم إكمالها في نفس الموعد الذي كان من المفترض إقامة كأس الأمم الأوروبية به.
وحسب التقارير الصحفية المختلفة فإن تركيا تحاول مد يدها لمساعدة الاتحاد الأوروبي، من خلال استخدام مرافقها وملاعبها لإقامة مباريات كأس الأمم الأوروبية بها.
وكما ذكرت صحيفة الأس الإسبانية فإن تركيا تبدو الخيار الأكثر أماناً، في ظل استضافتها المفترضة كذلك لنهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول، ولكن سيحدث ذلك فقط في حالة التأكد من أن تركيا آمنة في الأسابيع القليلة القادمة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة