الرئيسيةعالميةتريزيجيه يقود نجوم العالم للفوز على أساطير لبنان

بيروت (رويترز) – قاد الفرنسي ديفيد تريزيجيه منتخب نجوم العالم السابقين للفوز على قدامى منتخب لبنان بنتيجة 4-3 في مباراة استعراضية لكرة القدم أقيمت على ملعب جونية البلدي بشمال بيروت بحضور عشرة الاف متفرج.
وتألق تريزيجيه وفرض نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثة أهداف وأضاف الانجليزي بول سكولز لاعب مانشستر يونايتد السابق الهدف الرابع.
وسجل أهداف قدامي منتخب لبنان رضا عنتر وموسى حجيج وعباس عطوي.
ولعب وزير السياحة اللبناني ميشال فرعون ركلة البداية في المباراة التي حضرها عدد كبير من الشخصيات البارزة في مجال الرياضة.
وأقيمت المباراة على شوطين مدة كل منهما 30 دقيقة وشارك فيها ثمانية لاعبين من كل فريق بعد أن جرى تقليص مساحة الملعب واستحداث مدرجات إضافية على جنباته.
واستمتع الجمهور بمشاهدة نجوم عالميين يظهرون للمرة الأولى في ملاعب لبنان مثل الفرنسي تريزيجيه والإسباني كارليس بويول والبرازيلي روبرتو كارلوس والبرتغالي لويس فيجو والايطالي ماركو ماتيراتسي والانجليزي بول سكولز والإسباني ميشيل سالجادو والحارس الألماني ينس ليمان.
وقال عدنان ياسين رئيس شركة ارابيكا التي نظمت المباراة “أريد أن أشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل الكبير. وأعدكم بالمزيد من المهرجانات الكروية قريبا.” وأضاف “هذه المبادرة هي فأل خير على لبنان ويجب جميعا أن نتعاون لكي نوصل الكرة اللبنانية الى العالمية.” وقال رضا عنتر “أنا مسرور في اللعب مع هؤلاء النجوم الذين حضورا للمرة الأولى الي لبنان.” وأضاف “نأمل أن نرى غيرهم لندعم هذه اللعبة الشعبية الأولى في لبنان.” وقال عباس عطوي “هذا الحدث بمثابة مباراة تكريم لنا وبصراحة لم أكن أتوقع هذه الأجواء الجميلة وأنا سعيد كثيرا لحضور هؤلاء اللاعبين الى لبنان.”
مثل الفريق اللبناني الحارسان زياد الصمد وعلي فقيه واللاعبون رضا عنتر وموسى حجيج ووارطان غازاريان ومحمد قصاص ومالك حسون وفؤاد حجازي وبول رستم وجمال الحاج وعباس عطوي وفيصل عنتر.

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة