الرئيسيةالدوري الانجليزيتزايد فرص انتقال كاسياس وخضيرة للارسنال

تزايد فرص انتقال كاسياس وخضيرة للارسنال

بات إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد ومنتخب إسبانيا على أبواب الرحيل عن صفوف النادي الملكي والانضمام إلى صفوف آرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكرت تقارير صحفية أن الصفقة قاربت على الانتهاء بنجاح، حيث أبلغ مسئولو ريال مدريد بإمكانية رحيله عن صفوف الفريق، وإلا سيكون الحارس الثالث في الموسم الجديد بعد دييجو لوبيز والكوستاريكي كيلور نافاس.
وأضافت أنه يتبقى فقط أن ينجح كاسياس في إقناع إدارة الريال بفسخ عقده للانتقال مجاناً إلى صفوف آرسنال، حيث خصصت إدارة النادي الإنجليزي 100 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي لكاسياس، وعقد مدته خمسة أعوام.
وأشارت صحيفة “مترو” الإنجليزية إلى أنه وفقاً لهذا العقد، سيصل سن كاسياس 38 عاماً
وذكرت  تقارير صحفية أن آرسنال يشترط على كاسياس فسخ عقده مع ريال مدريد لينتقل مجاناً للفريق الانجليزي.
وعلى جانب اخر ارتبط اللاعب الالماني سامي خضيرة لاعب ريال مدريد بالانتقال الي نادي ارسنال الانجليزي هذا الصيف.
و رغم توقف المفاوضات في الأيام الماضية بسبب الراتب العالي الذي يطلبه خضيرة بدا ارسنال بالبحث عن حلول للتعاقد مع بديل.
لكن التقارير الصحفية في انجلترا تفيد ان صاحب ال٢٧ مازال متفائلاً بالانتقال الي صفوف الجانرز و سيحاول الوصول الي اتفاق مع النادي اللندني.
و قد صرح زميلة في المنتخب “لوكاس بودولسكي” الذي يلعب لارسنال ايضاً ان سامي يريد الانضمام الي النادي ليزامل اصدقاءه ميرتساكر و اوزيل.
يذكر ان بعد الاداء الرائع للاعب مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل والتتويج بالكاس لفت انظار العديد من الاندية للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية وابرز هذه الاندية ناديي أرسنال وتشيلسي الانجليزي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....