الرئيسيةعالمية#تشافي : #برشلونة في قلب #ميسي لا تقلقوا

قول :

أبدى نجم نادي برشلونة السابق ولاعب السد القطري الحالي، تشافي هيرنانديز، ثقته الكاملة في قيام ليونيل ميسي بتمديد عقده مع النادي الكتلوني قريبًا، معتقدًا أن كثرة الشائعات التي أحاطت بالنجم الأرجنتيني الفترة الأخيرة طبيعية نظرًا لأنه أفضل لاعب في العالم، على حد قوله.

وعلى الرغم من كثرة التكهنات التي لفت مستقبله، لكنها لم تلق بظلالها على المستويات التي يُقدمها ميسي (29 عامًا) هذا الموسم، حيث كان حاسمًا لفريقه في الكثير من المباريات.

مسؤولو برشلونة كانوا قد اعترفوا صراحة أنهم سيقومون كل ما في وسعهم لتمديد عقد ميسي، فيما لا ينتاب تشافي أي قلق فيما يخص مستقبل حامل الكرة الذهبية 5 مرات، حيث قال لقناة فوكس سبورت “ليس لدي أي شك على الإطلاق في أن ميسي سيوقع عقدًا جديدًا مع برشلونة”.

أضاف “سيكون هناك ضجة دائمًا عندما يتعلق الأمر بميسي، هو أفضل لاعب في العالم، والصحافة دائمًا تريد الكتابة عنه”.

وأتم “في السنوات الماضية أتيحت له الفرص لجني الكثير من المال مع الأندية التي تمتلك ملاك أثرياء، لكن قلبه مع برشلونة ويرتبط بعلاقة حب بالنادي، وهذه العلاقة ستستمر لسنوات عديدة”.

وسجل ميسي هدفه الـ13 في آخر 12 مباريات في فوز برشلونة الساحق على لاس بالماس 5/0 يوم السبت في الدوري الإسباني، وهو الهدف رقم 26 له مع النادي حتى الآن هذا الموسم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة