الرئيسيةالدورى الاسبانىتشافي بعد انتصار برشلونة على فياريال: عانينا ولكننا على المسار الصحيح

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- عبر تشافي، المُدير الفني لفريق برشلونة، عن سعادته بعد الفوز الذي حققوه على فياريال بثلاثة أهدافٍ لهدف، في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب لاسيراميكا قد بدأ عن طريق فرينكي دي يونج في الدقيقة 48، قبل أن يتعادل صامويل تشوكويزي لأصحاب الأرض في الدقيقة 76، وعاد الكتلان بهدفين سجلهما ممفيس ديباي في الدقيقة 88، وفيليبي كوتينيو في الدقيقة 90+4 من ركلة جزاء.
تشافي: فياريال لم يستحق الهزيمة اليوم

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لقد عانينا كثيراً في الشوط الثاني، وفي نهاية الشوط الأول، لقد سيطرنا أقل مما أعتقدت، ولعبنا ضد فريق رائع، هذه 3 نقاط ذهبية، وفياريال لم يستحق الهزيمة اليوم” .
وأكمل :”هناك لحظات حينما يُسيطر المُنافس، لقد طبقوا ضغطاً عالياً جداً، علينا أن نتطور، حصلنا على 3 نقاط ذهبية، ولكن يجب أن نلعب أفضل، ويجب أن نُسيطر أكثر، وأن نتغلب على الضغط، ولكننا على المسار الصحيح”.

قصص سبورت 360

وتطرق مُدرب الكتلان للجدل الذي واكب لمسة يد بيكيه داخل منطقة الجزاء التي طالب فيها مُشجعو فياريال بركلة جزاء، وقال عن ذلك :”لن أتحدث عن الحُكام، هذه وظيفة صعبة، لست هُنا لأحكم إذا كانت هناك لمسة يد أم لا، هناك تقنية الفيديو (الفار)، من الصعب أن تكون حكماً”.
 وبعد فوز اليوم ارتفع رصيد برشلونة للنقطة 23 يحتل بهم الفريق المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بفارق 7 نقاط عن المُتصدر ريال مدريد الذي لايزال لم يلعب مُباراة الجولة بعد.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة