Home الدورى الاسبانى تشافي “قاعد” في برشلونة حتى 2016

تشافي “قاعد” في برشلونة حتى 2016

تشافي “قاعد” في برشلونة حتى 2016

برشلونة (إفي):

 

أكد لاعب وسط برشلونة تشافي هرنانديز رغبته في اكمال تعاقده مع النادي الإسباني الذي سينتهي في يونيو من عام 2016، برغم الاعتراف بأنه كان قد قرر الصيف الماضي ترك النادي للانضمام إلى نيويورك رد بولز.

وقال هرنانديز في مقابلة نشرتها صحيفة (سبورت) الصادرة ببرشلونة “الرحيل عن برشلونة كان سيصبح خطأ”، مؤكدا رغبته في اكمال تعاقده “مهما حدث مع محكمة التحكيم الرياضي” تعليقا على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بحرمان الفريق من اجراء التعاقدات حتى شهر يناير من عام 2016.

وأكد أنه كان قد اتخذ القرار وأن الحقائب كانت معدة للرحيل إلى نيويورك ووصل الأمر إلى بعث برسائل جوال قصيرة “اس ام اس” إلى اصدقائه لابلاغهم بقراره.

وذكر “أنهيت الموسم بخيبة أمل بتبديلي أمام أتلتيكو مدريد وبمجيء مدرب جديد وفريق جديد، كنت أعتقد أن مهمتي قد انتهت هنا”.

وأبرز انه عقب مونديال البرازيل استقبل اتصالا هاتفيا من رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، وآخر من المدرب لويس إنريكي أكدا له عبرهما أنه “دائما سيكون له مكان” في الفريق.

ولذا حدد موعدا مع المدرب حضره المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا، موضحا “قال لي أنني سأكون لاعبا مفيدا للغاية وفي حال اظهار هذا فانني سألعب وأن افكر جيدا وأننا سنؤدي عاما جيدا”.

وأضاف “الحديث مع لويس إنريكي أمر يعجبني. فمنذ المكالمة الأولى التي قمت بها لإبلاغه برحيلي، اقنعني. كان حاسما. لقد غيرت رأيي بينما كانت أمتعتي معدة مع زوجتي للرحيل إلى نيويورك”.

وأكد أن لويس إنريكي “مدرب كبير ونزيه لا يخدع أحد مطلقا”، موضحا أنه يستمتع مرة أخرى بكرة القدم مع البرسا، وهو الأمر الذي لم يكن يفكر في فعله مطلقا في يونيو الماضي.

وأوضح أن لاعبي البرسا “لديهم انتماء شديد” وأنه يعتقد أنهم سيقدمون “شيئا عظيما”، برغم الاداء الكبير لريال مدريد.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here