الرئيسيةالدورى الاسبانىتشافي يعترف هذه المرة بأفضلية رونالدو على ميسي

 

 

 

قول :

 

رغم التصريحات السابقة قبل عدة اسابيع، الإسباني يفضل هذه المرة الاعتراف بتفوق غريمه الأسبق في الكلاسيكو على زميله..

يرى نجم وقائد برشلونة الأسبق ولاعب السد الحالي تشافي أن كريستيانو رونالدو يتفوق على ليونيل ميسِّي في سباق الكرة الذهبية للعام الحالي، وذلك بفضل ما حققه خلال الموسم الماضي من ألقاب تؤهله لنيل الجائزة التي أحرزها للمرة الثالثة في عام 2014.

 

وكان الدولي الإسباني السابق قد ادَّعى قبل أسابيع أن “اي شخص يحب كرة القدم” لا بد أن يعتبر هداف البرسا والدوري الإسباني التاريخي ميسِّي أفضل من هداف ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا التاريخي، مثيرًا غضب ابن الـ31 عامًا الذي ازدرى عدم فوز صاحب الـ36 عامًا بالكرة الذهبية.

لكن، وبعد نيل لقب دوري أبطال أوروبا مع الميرينجي ويورو 2016 مع البرتغال، اعترف تشافي بأفضلية رونالدو على ابن الـ29 عامًا، قائلًا خلال حدث خاص بمؤسسة أسباير القطرية في أمستردام “كريستيانو يملك الأرقام لنيل الكرة الذهبية هذا العام، لقد فاز بدوري الأبطال واليورو. لكن أعتقد أن السباق سيكون تنافسيًا للغاية لأن ميسِّي سيكون هناك بالتأكيد”.

من جهة أخرى، رفض تشافي الشعور بالذعر بعد الهزيمة الصادمة بنتيجة 4-3 أمام سلتا فيجو يوم الأحد، والتي أدت لاحتلال المركز الرابع في الدوري الإسباني بفارق نقطة عن إشبيلية الذي يحل ثالثًا ونقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر وملاحقه بفارق الأهداف الريال.

جيث قال “لم أتمكن من مشاهدة المباراة، لكن يبدو أنه كانت هناك العديد من الأخطاء الفردية. لكن البرسا على مستوى آخر وذلك شيء يمكن رؤيته أكثر حين ترحل عن النادي. الفكرة جيدة: أن تكون مهيمنًا وتحظى بالكرة دومًا”.

“إنهم يملكون أيضًا الأفضل في كل مركز وأنا فخور برؤيتهم يلعبون. مع (المدرب) لويس إنريكي، هم يعملون بشكل جيد، لكن أحيانًا تكون النتائج مضللة بالنظر لما نراه على أرض الملعب”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة