الرئيسيةخليجيةتشافي يقود السد للفوز على الوكرة

الدوحة- الرياضي:

صنع لاعب الوسط الاسباني المخضرم تشافي هرنانديز هدفا وسجل المهاجم البرازيلي موريكي ثنائية في فوز ساحق للسد 4-1 على الوكرة في دوري نجوم قطر لكرة القدم الأحد.

وفي ثلاث مباريات منذ بداية الموسم صنع تشافي ثلاثه أهداف في مستهل مشواره مع السد بعد مسيرة مليئة بالنجاح والألقاب مع برشلونة. كما هز تشافي الشباك في التعادل مع أم صلال الأسبوع الماضي.

ورفع السد البطل 13 مرة والطامح لإنهاء هيمنة لخويا على اللقب في الموسمين الماضيين رصيده إلى سبع نقاط بينما مني الوكرة بهزيمته الثالثة على التوالي.

ونفذ تشافي ركلة ركنية حولها موريكي برأسه في العارضة لتصطدم الكرة بعد ذلك بعبدالكريم حسن الموجود على خط المرمى ليسجل الهدف الأول بعد 32 دقيقة.

وفي الدقيقة 61 ضاعف الجزائري نذير بلحاج النتيجة بعد انفراد بالمرمى اثر تمريرة من موريكي ليراوغ الحارس محمد عبدالله أنياس ويسكن الكرة في الشباك.

واخترق تشافي دفاع الوكرة بتمريرة دقيقة جعلت موريكي في وضع انفراد ليتوج تألقه بالهدف الثالث للسد.

وتسبب حسن لاعب السد في ركلة جزاء للوكرة بعد مخالفة ضد البديل ماهر يوسف ليقلص منها الارجنتيني سيباستيان سايز الفارق في الدقيقة 84.

لكن السد رد سريعا بعد دقيقة واحدة وأضاف موريكي الهدف الرابع والثاني له في اللقاء من متابعة لتسديدة علي أسد التي ارتدت من الحارس.

ورفع موريكي رصيده إلى خمسة أهداف هذا الموسم بعد ثلاثيته أمام مسيمير في الجولة الافتتاحية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة