الرئيسيةالدورى الاسبانىتشافي يكشف سبب مشاكل برشلونة الهجومية

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة عن السبب وراء العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق في الموسم الحالي، وتحديداً في آخر مباراتين ضد إسبانيول وبنفيكا.

وحقق برشلونة انتصاراً صعباً على إسبانيول بهدف نظيف جاء من ركلة جزاء، بينما تعادل سلبياً مع بنفيكا يوم الثلاثاء الماضي، وبالتالي لم ينجح الفريق في تسجيل أي هدف تحت قيادة تشافي هيرنانديز من هجمة متحركة حتى الآن.
ونجح برشلونة في فرض سيطرته على إسبانيول وبنفيكا وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكن دائماً ما كانت تغيب اللمسة قبل الأخيرة والأخيرة على المهاجمين ولاعبي خط الوسط.

تشافي: مشكلة لاعبي برشلونة هي انخفاض الجرأة
ويرى المدرب الإسباني الشاب أن المشكلة لا تتعلق بعدم امتلاك اللاعبين الثقة اللازمة، وإنما لانخفاض الجرأة بالتسديد أو التوغل أو اتخاذ القرار عموماً في الثلث الأخير من الملعب.

قصص سبورت 360

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على هامش مباراة فياريال غداً “المهاجمون لا يحظون بالثقة؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنا أمنحهم الثقة المطلقة. إذا كان السبب هو الخوف من فقدان الكرة في تلك المنطقة فلا مشكلة في ذلك. سوف نستعيدها سريعاً بالضغط العالي، أعتقد أن الأمر يتعلق بنقص الجرأة أكثر ما هو انخفاض الثقة”.
وتابع “نفتقد للنجاعة في الثلث الأخير وهي المنطقة التي تحسم فيها المباريات، نحتاج للجرأة، الوصول إلى منطقة الجزاء، والجرأة عندما يكون الموقف واحد ضد واحد”.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة