الرئيسيةالدوري الانجليزيتشامبرلين نجم ليفربول وصديقته يحاربان الكورونا بالرقص .. فيديو

تشامبرلين نجم ليفربول

في ظل فرض الحجر الصحي الطوعي، استغل تشامبرلين نجم فريق ليفربول وصديقته إيدي إدوادز هذا الوقت العصيب لتقضية الوقت بشكلٍ مرح.

حيث نشرا فيديو لهما وهما يقومان بحركات رقص رشيقة ومذهلة لكي يغيرا الأجواء العصيبة الموجودة في أوروبا وسط أخبار انتشار فيروس كورونا.
وظهر الثنائي وهما يقومان بتأدية رقصة مرحة في بيتهما وذلك من خلال حركات أقدامهما وهما يشقان طريقهما صعوداً على السلالم الرخامية خارج المطبخ.

رقصة خاصة لتشامبرلين وصديقته
أليكس أوكسلايد تشامبرلين

ورد الجمهور على تلك اللقطات بشكلٍ متباين، حيث كتب أحد المُعلقين على الفيديو : “أشاهد الآن أن الحجر الصحي الطوعي قد يكون ممتعاً”.

At least Alex Oxlade-Chamberlain is enjoying life without football. 😂 pic.twitter.com/73TZkYsEmo
— Football Tweet (@Football__Tweet) March 15, 2020

ويتصدر فريق ليفربول الذي يلعب له نجم خط الوسط الإنجليزي تشامبرلين جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق كبير قدره 25 نقطة بينه وبين مانشستر سيتي صاحب الوصافة ولكنه يواجه خطر فقدان حلم تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه لمدة 30 عاماً بسبب أزمة الكورونا التي تمنع مواصلة المنافسات بشكلٍ طبيعي لمدة لم يتم تحديدها إلى الآن.
ولم يُعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم حتى الآن نواياه بخصوص منح ليفربول اللقب من عدمه، وذلك في حالة تقرر إلغاء الموسم الكروي الإنجليزي بشكلٍ نهائي، بينما يأمل البعض أن تنتهي الأزمة وتكون هناك فرصة لإقامة بقية المباريات وإكمال الموسم بنجاح.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة