الرئيسيةالدورى الاسبانىتشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد سوسيداد

برشلونة

يستعد برشلونة لاستضافة ريال سوسيداد مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني، في لقاءٍ يبحث فيه الفريق الكتالوني عن تجاوز آثار الخسارة ضد ريال مدريد في الأسبوع الماضي.

وقرر المدرب كيكي سيتيين إدراج الشاب ريكي بوش في قائمة فريق البلاوجرانا، علماً أن اللاعب الشاب كان قد حصل على فترة قصيرة الفريق الأول، ثم عاد لتمثيل الفريق الثاني في دوري الدرجة، وقد عاد مجدداً لتعويض المصاب أرتور ميلو.
وشعر لاعب خط الوسط البرازيلي ببعض الآلم في الكاحل، ولم يتدرب صباح أمس الجمعة، لذلك انضم إلى بقية المعطوبين وعلى رأسهم سيرجي روبرتو وعثمان ديمبيلي ولويس سواريز.

وكان برشلونة قد خسر الكلاسيكو ضد غريمه التقليدي ريال مدريد في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند 55 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر الفريق الملكي.
الأسماء التي قد يدفع بها سيتيين ضد ريال سوسيداد:

وبحسب محطة “كادينا كوبيه” الإسبانية، فإن كيكي سيتيين سيدفع بالألماني مارك أندريه تير شتيجن في حراسة المرمى، بينما سيتواجد الرباعي نيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وكليمون لونجليه وجوردي ألبا، في الخط الدفاعي.
أما خط الوسط، فسيكون مُشكلاً من الثلاثي سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج وأرتورو فيدال، على أن يتواجد ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان ومارتن برايثوايت في الخط الأمامي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....