الرئيسيةالدوري الانجليزيتشكيلة مجنونة لمانشستر يونايتد في حال إقالة سولشاير وقدوم رانجنيك

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

وكالات : نشرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة في حال قررت الإدارة إقالة المدرب أولي جنار سولشاير والتعاقد مع المدرب الألماني رالف رانجنيك.

ويمر مانشستر يونايتد بأوقات صعبة جداً على الصعيد الرياضي، حيث تلقى الفريق مجموعة من الهزائم القاسية خلال الأسابيع الأخيرة، كان آخرها الخسارة من مانشستر سيتي في الديربي بهدفين نظيفين.
وأصبح منصب المدرب سولشاير مهدداً بشكل حقيقي في الوقت الراهن، وتؤكد معظم المصادر أن الإدارة ستتخذ قرار الإقالة في حال استمرت النتائج على هذا النحو، وهناك أكثر من مرشح لخلافته، مثل برندان رودجرز مدرب ليستر سيتي ورالف رانجنيك الذي يشغل منصب المدير الإداري في سسكا موسكو حالياً.

تشكيلة هجومية جداً لمانشستر يونايتد مع رانجنيك
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب الألماني يتبع فلسفة هجومية بحتة، وهذا يتضح من تجاربه السابقة مع شالكه ولايبزيج وشتوتجارت، وبالتالي سيلعب بتشكيلة مندفعة بشكل كبير في حال استلم تدريب مانشستر يونايتد.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن التشكيلة التي سيتبعها رانجنيك في ملعب أولد ترافورد هي 4-2-2-2، والتي تشبه إلى حد كبير 4-4-2 بأجنحة تقليدية، وجاءت التشكيلة المتوقعة بحسب الصحيفة الإنجليزية على النحو التالي:-
حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
خط الدفاع: وان بيساكا .. رافاييل فاران .. هاري ماجواير .. لوك شو
خط الوسط: فريد وبرونو فيرنانديز (في المحور) .. جادون سانشو وماسون جرينوود (أجنحة)
خط الهجوم: ماركوس راشفورد .. كريستيانو رونالدو
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة