الرئيسيةمحليةتشكيل اللجنة الكويتية للاعلام الرياضي برئاسة القناعي

 

 

 

 

الرياضي:

أعلن أمين سر جمعية الصحافيين الكويتية ورئيس اللجنة الكويتية للاعلام الرياضي فيصل القناعي، عن تشكيل لجنة الإعلام الرياضي والمنبثقة من جمعية الصحفيين الكويتية والذي يضم كلاً من الصحافيين الزميل ماجد المهندي رئيس تحرير جريدة “الرياضي” الالكترونية، كممثل الإعلام الإلكتروني، بالإضافة إلى زيد السربل مقرر اللجنة، وعبدالحميد الشطي مساعد المقرر، إضافة إلى كل من الصحافيين عدنان السيد وفهد شفافة العنزي وحسين المطيري وناصر العنزي وناصر الفضلي.. يأتي ذلك لتطلع اللجنة وحرصها على تعزيز دور الاعلام الرياضي الكويتي في شتى المجالات وأحداث نقلة في الصحافة الرياضية الكويتية.

ومن جانبه، قال القناعي رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في تصريح صحافي اليوم “السبت”: بمناسبة تشكيل اللجنة أخيرا إن أعضاء اللجنة حريصون على التعاون مع الجهات والهيئات الحكومية وغير الحكومية في البلاد على طريق تعزيز دور الاعلام الرياضي المنوط بها إبراز الاحداث الرياضية في البلاد ومشاركة رياضيي الكويت في المحافل الرياضية الخارجية.

ولفت الى حرص اللجنة المنبثقة عن الجمعية الى إزالة العقبات كافة أمام الاعلامي في البلاد لانجاز مهمته على أكمل وجه وسعيها الى توثيق علاقتها المتميزة مع نظيرتها في الدول الخليجية والعربية والصديقة فضلا.

وأشار في هذا الشأن الى أهمية التعاون مع الاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية وكذلك الاتحاديين الخليجي والعربي والمشاركة في الاجتماعات والانشطة التي تشرف عليها هذه الاتحادات.

وأوضح أن اللجنة التي تضم نخبة من الصحافيين الرياضيين الكويتيين من أهل الخبرة ومن الشباب ستعمل على إقامة عدد من الملتقيات الاعلامية وعقد المحاضرات والندوات ذات الصلة بموضوعات الاعلام الرياضي كما ستسعى الى استضافة عدد من أبرز نجوم الصحافة الاعلام الرياضي من داخل الكويت وخارجها.

وقال القناعي إن الجمعية خاطبت جميع الصحف المحلية لترشيح ممثليها ليكونوا اعضاء في اللجنة معربا عن الامل في أن تحقق اللجنة اهدافها المرسومة واهمها تطوير عمل الاعلام الرياضي في الكويت.

وأكد أن اللجنة تمد يدها للتعاون مع جميع الاعلاميين الكويتيين العاملين في مختلف وسائل الاعلام وقررت أن تستعين بالخبرات الكبيرة التي يملكها عدد من الصحافيين المخضرمين في الكويت لتحقيق الهدف المنشود بالارتقاء بالإعلام الرياضي الكويتي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة