الرئيسيةالدوري الانجليزيتشلسي للخروج من النفق المظلم على حساب وست هام

 

 

وكالات  :

«المدفعجية» لمواصلة انطلاقتهم القوية

يبحث أرسنال ثاني الترتيب عن مواصلة عروضه القوية عندما يستضيف ايفرتون الجريح في المرحلة العاشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
على ملعب «الامارات» في شمال لندن يدرك لاعبو أرسنال انه لا يمكنهم النوم على امجادهم بعد الفوز اللافت على بايرن ميونيخ الالماني في الجولة الثالثة من دوري الابطال ما أنعش امالهم في بلوغ دور الـ16 للمرة الـ16 على التوالي.

وقال قلب الدفاع الالماني بير ميرتيساكر بعد الفوز الثالث على التوالي في الدوري: «نريد دورا في الصراع على اللقب.

نبحث عن ثبات في المستوى والا ستكون الامور صعبة.

اذا حصلت على النتائج امام الفرق القوية ترتفع ثقتك بنفسك».

ويتعين على ارسنال خوض المباراة من دون لاعب وسطه الويلزي ارون رامسي الذي اعلن مدربه الفرنسي ارسين فينغر انه سيغيب لمدة شهر لاصابته بتمزق في عضلات فخذه في مباراة بايرن.

وعلى مسافة بعيدة في الترتيب، يبدو تشلسي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني عشر مؤهلا لتقليص الفارق تدريجا بعد فوزه على استون فيلا 2-0 في المرحلة الفائتة.

وستتسلط الأضواء على قدرات وست هام صاحب المركز الرابع وإحدى مفاجآت الموسم عندما يواجه تشلسي حامل اللقب الذي يحتل المركز الـ 11 عقب فوزه بثلاث مباريات فقط من تسع حتى الآن.

ويتخلف تشلسي بفارق 12 نقطة عن سيتي، لكنه مني بنكسة اخرى بتعادله مع دينامو كييف الاوكراني في دوري الابطال في ظل الحديث عن مشادات في غرف الملابس بين مورينيو ولاعبيه.

وقال قائد دفاع الفريق جون تيري: «الكل وراء المدرب.

وهو الافضل في العالم.

هناك قصص كثيرة لكن صدقوني ان الكل متكاتفون».

وبعد بداية بطيئة في مشواره الاوروبي تعادل فيها مع ضيفه روبين كازان الروسي المنقوص 1-1 امس الاول الخميس، يستقبل الالماني يورغن كلوب مع فريقه ليفربول غدا الاحد ساوثمبتون الثامن باحثا عن تفادي الخسارة للمرة الخامسة على التوالي.

وفي باقي المباريات، يلعب استون فيلا مع سوانسي سيتي، وليستر سيتي مع كريستال بالاس، ونوريتش سيتي مع وست بروميتش، وستوك سيتي مع واتفورد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....