الرئيسيةالدوري الانجليزيتشلسي يستقبل مانشستر سيتي

أ ف ب :

 يحل مانشستر سيتي الثاني ضيفا على تشلسي المتصدر اليوم في قمة المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة انكلترا في كرة القدم.

على استاد «ستامفورد بريدج»، يبدو الوضع واضحا للغاية اذ يتوجب على مانشستر سيتي حامل اللقب الفوز على تشلسي لتذويب فارق النقاط الخمس التي تفصل بينهما (52 مقابل 47) خصوصا ان اي نتيجة اخرى قد تعزز حظوظ ال«بلوز» في احراز اللقب الغائب عن خزائنهم منذ 2010.

ويدخل الفريقان المواجهة بمعنويات منخفضة بعد خروجهما المفاجئ من الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد الانكليزي على ارضهما امام فريقين من درجتين ادنى.

فقد خسر تشلسي امام ضيفه برادفورد سيتي (درجة ثانية) 2-4، فيما سقط مانشستر سيتي امام ضيفه الاخر ميدلزبره (درجة اولى) صفر-2.

وكان الاتحاد الانكليزي فرض الاربعاء غرامة مالية على مورينيو قدرها 25 الف جنيه استرليني (38 الف دولار) بسبب انتقاداته القوية للتحكيم بعد مباراة فريقه مع ساوثمبتون (1-1) الشهر الماضي.

وكان مورينيو صرح عقب المباراة ان فريقه يتعرض الى حملة من الحكام.

وعلى ملعب «اولد ترافورد»، يسعى مانشستر يونايتد الى المضي قدما في سعيه لتجاوز ساوثمبتون مفاجأة الموسم وصاحب المركز الثالث عندما يستقبل لسيتر سيتي اليوم.

ويتوجب على الهولندي لويس فان غال، مدرب مانشستر يونايتد، وضع التعادل المحبط امام كامبريدج يونايتد من الدرجة الرابعة صفر-صفر في الدور الرابع من كأس الاتحاد الانكليزي خلف ظهره.

وفي المباريات الاخرى، يلعب اليوم ايضا هال سيتي مع نيوكاسل يونايتد، كريستال بالاس مع ايفرتون، ليفربول مع وست مهم، ستوك سيتي مع كوينز بارك رينجرز، سندرلاند مع بيرنلي، ووست بروميتش البيون مع توتنهام، وغدا ارسنال مع استون فيلا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....