الرئيسيةعالميةتشيك يحرس عرين التشيك في اليورو

ا ف ب – اعلن مدرب منتخب تشيكيا لكرة القدم بافل فربا تشكيلة اولية من 25 لاعبا للمشاركة في كأس اوروبا 2016 التي تستضيفها فرنسا من 10 يونيو الى 10 يوليو.
واوضح فربا ان المنتخب يقيم معسكرا تدريبيا في النمسا اعتبارا من 25 مايو، دون ان يحدد موعدا لتقليص التشكيلة لتصبح نهائية من 23 لاعبا علما بان المهلة المحددة من قبل الاتحاد الاوروبي تنتهي في 31 من الشهر ذاته.
وتلعب تشيكيا خلال المعسكر مباراتين وديتين مع مالطا في 27 الحالي، ومع روسيا في الاول من يونيو. وقال فربا “سيتم اعتماد التشكيلة الاساسية بعد المباراة ضد روسيا”.
وتلعب تشيكيا في المجموعة الرابعة وستواجه تباعا في الدور الاول اسبانيا بطلة نسختي 2008 و2012 في 13 يونيو في تولوز، وكرواتيا في 17 منه في سانت اتيان، واخيرا تركيا في 21 في مدينة لنس.
وهنا اللاعبون:
للمرمى: بيتر تشيك (ارسنال الانجليزي) وتوماس فاكليك (بال السويسري) وتوماس كوبيك (سلوفان ليبيريتش)

للدفاع: تيودور جبري سيلاسي (فيردر بريمن الالماني) وبافل قادرابيك (هوفنهايم الالماني) ودافيد ليمبرسكي ورومان هوبنيك (فيكتوريا بيلزن) وماريك سوشي (بال) وميشال كادليتش (فنربغشة التركي) وتوماس شيفوك (بورصة سبور التركي) ودانيال بوديل (شيفيلد ونزداي الانجليزي)

للوسط: بوريك دوكا ولاديسلاف كرييتشي وجوزيف سورال ولوكاس ماريتشيك (سبارتا براغ) وييري سكالاك (برايتون الانكليزي) وفلاديمير داريدا (هرتا برلين الالماني) ودانيال كولار (فيكتوريا بيلزن) ودافيد بافيلكا (قاسم باشا التركي) وياروسلاف بلاسيل (بوردو الفرنسي) وتوماس روسيسكي (ارسنال)

للهجوم: ميلان سكودا (سلافيا براغ) وتوماس نتشيد (بورصة سبور) ودافيد لافاتا (سبارتا براغ) وباتريك شيك (بوهيميانز).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة