الرئيسيةالدوري الانجليزيتشيلسى يحسم ديربى لندن بهدف .. والننى يكتفى بالدكة

وكالات :

حسم تشيلسى ديربى لندن بهدف دييجو كوستا على حساب مضيفه أرسنال، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الإمارات فى الجولة 23 من الدورى الإنجليزى الممتاز، وتواجد محمد الننى على مقاعد بدلاء أرسنال طوال الـ90 دقيقة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد تشيلسى إلى 28 نقطة فى المركز الـ13 ويتجمد رصيد أرسنال عند 44 نقطة ليتراجع للمركز الثالث بفارق الأهداف عن مانشستر سيتى صاحب نفس رصيد النقاط، ويبتعد عن ليستر سيتى الذى انفرد بالصدارة برصيد 47 نقطة.

الشوط الأول
بداية غير متوقعة للشوط الأول، ضغط من تشيلسى وانكماش لأرسنال، وبعد أور ربع ساعة بدأ المدفعجية تهديد مرمى كورتوا، ومن هجمة مرتدة سريعة انطلق بها كوستا نحو منطقة جزاء أرسنال منعه ميرتساكر بعرقلة على حدود منطقة الجزاء، تلقى على إثرها طردًا مباشرًا ليغادر الملعب فى الدقيقة 18، ويكمل أرسنال المباراة بـ 10 لاعبين.

وأجرى فينجر تغييرًا اضطراريا بدخول المدافع باوليستا بدلا من رأس الحربة جيرو لتعويض طرد ميرتساكر.

ومن أول هجمة للبلوز على مرمى بيتر تشيك بعد الطرد، سجل دييجو كوستا هدف فوز تشيلسى فى الدقيقة 23.

الشوط الثانى
دفع فينجر بالعائد من الإصابة ألكسيس سانشيز بدلا من كامبل، وتراجع تشيلسى لحماية منطقة جزائه وسط اندفاع هجومى من أصحاب الملعب بحثًا عن التعادل لكن دون جدوى أمام دفاع تشيلسى المحكم.
وقبل نهاية اللقاء بـ13 دقيقة دفع جوس هيدينك مدرب تشيبلسى بالعائد من الإصابة إيدين هازارد، واعتمد البلوز على الهجمات المرتدة لاستغلال المساحات فى دفاع تشيلسى، لكن البلوز افتقدوا للمسة الأخيرة فى المرتدات لينتهى اللقاء بفوز الضيوف بهدف دون رد.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة