الرئيسيةالدوري الانجليزيتشيلسي ضيفا على واتفورد

لندن- ا ف ب – يحل تشيلسي ضيفا على واتفورد في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ويسعى الى تأكيد المستوى الرفيع الذي قدمه امام وست هام في دربي لندن في المباراة الاولى.

واعاد المدرب الايطالي انطونيو كونتي الثقة الى لاعبي تشيلسي فاستعاد البلجيكي ادين هازارد تألقه والبرازيليان اوسكار ووليان تمريراتهما والمهاجم الاسباني دييجو كوستا حسه التهديفي.

واشرك كونتي، الذي اظهر حماسة كبيرة بعد تسجيل فريقه الهدفين، لاعبه الفرنسي الجديد نجولو كانتي اساسيا، ثم زج بالبلجيكي الشاب ميشي باتشواي في الشوط الثاني.

لكنه لم يشرك لاعب الوسط الاسباني سيسك فابريجاس، مع عزز التكهنات باحتمال عدم الاعتماد عليه هذا الموسم برغم قوله لاحقا انه يشكل جزءا من الفريق.

وقال كونتي انه يحاول النهوض بتشيلسي كما فعل عندما قاد يوفنتوس الايطالي الى الالقاب “غاب يوفنتوس عن الالقاب لمواسم كثيرة، وفي البداية لم يكن الامر سهلا، واتذكر ان الثقة اللاعبين بانفسهم كانت ضعيفة”.

وتابع “يمكن ان نرى وضعا مشابها الى حد ما الان، موسم سيىء ومركز عاشر لم يكن جيدا للاعبين وثقة ضعيفة وعدم رضى الجماهير عن الوضع، ولكن لدي كلمة واحدة فقط هي انه يجب ان نواصل العمل بجهد، الامر ليس لهلا ولكن يجب ان نحاول وان نجد الروح الحقيقة للقتال”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة