الرئيسيةالدوري الانجليزي#تشيلسي قد يتعرض لخصم نقاط بسبب معركة #السيتي

قول :

العواقب قد تكون وخيمة لأسود لندن بسبب انتهاكهم المستمر للوائح الاتحاد الإنجليزي..
ذكرت صحيفة صنداي ميرور أن الشجار الذي حدث بين لاعبي مانشستر سيتي وتشيلسي الأسبوع الماضي قد يسفر عن خصم النقاط من الأخير، وذلك إثر اشتباكات أدت لطرد سيرخيو أجويرو وفيرناندينيو عقب تدخل عنيف من الأرجنتيني على مدافع تشيلسي دافيد لويز، في لقاء فاز به البلوز على مضيفهم بثلاثية لهدف.

ورغم معاناة السيتيزنس من إيقافات هامة أدت لخسارته أمس برباعية لهدفين من ليستر سيتي، قد تسوء الأمور أكثر بالنسبة لأسود لندن الذين يتصدرون جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن فرضت عليهم غرامات مالية أربع مرات في آخر 19 شهرًا بسبب انتهاك قوانين الاتحاد الإنجليزي بشأن سلوك اللاعبين.

وكان تشيلسي قد هُدِّدَ في الموسم الماضي بخصم النقاط في حال تكرار مثل تلك الأحداث، بعد معركة مع لاعبي توتنهام في شهر مايو من العام الحالي أدَّت إلى تلقي 9 لاعبين بطاقات ملونة، في لقاء انتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن.

وفي حال قرر الاتحاد الإنجليزي اعتماد مثل تلك العقوبة، فستكون الأولى من نوعها في تاريخ الدوري الممتاز والأولى منذ 26 عامًا حين خصم الاتحاد الإنجليزي النقاط من رصيد مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي بنظامه القديم بسبب شجار بين اللاعبين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة