الرئيسيةالدوري الانجليزيتشيلسي لإعادة الفارق أمام ستوك سيتي

يطمح تشلسي المتصدر الى اعادة فارق النقاط الثلاث مع مطارده مانشستر سيتي وذلك عندما يستضيف ستوك سيتي في 11:00 مساء اليوم في ختام المرحلة السادسة عشر من الدوري الانكليزي.
وضيّق سيتي الخناق على تشلسي بتغلبه على كريستال بالاس الاول من امس بثلاثية نظيفة وتعادل معه بالنقاط برصيد 39 نقطة لكل منهما.
ويرى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي انه لا يوجد اي سبب يدعو فريقه الى القلق بسبب اقتراب سيتي منه. وفي نوفمبر الماضي كان تشلسي يتفوق على سيتي بفارق ثماني نقاط لكن مورينيو لا يزل غير منزعج وقال عن ذلك: نبدا الموسم متساويين ولذا فان تساوينا معهم في النقاط فلا باس. واضاف: كل مباراة تعني ثلاث نقاط وهي مهمة.. وهذا امر ينطبق على جميع الفرق وليس على فريق واحد. وتابع مورينيو: لا يزال هناك الكثير من الوقت. نحن حتى لم نصلالى منتصف الموسم. وستتعزز صفوف تشلسي بعودة الثلاثي المكون من ديدييه دروغبا وكورت زوما والحارس تيبو كورتوا من الاصابة. وكان فريق مورينيو خسر 3-2 على ملعب ستوك سيتي في الموسم الماضي. وقال مورينيو احيانا تعلب جيدا وتخسر وفي احيان اخرى لا تلعبجيدا جدا وتفوز.. في الموسم الماضي لعبنا جيدا امام ستوك وارتكبناخطاين خسرنا بسببهما المباراة. وعبر مورينيو عن ثقته بان يوقع المهاجم البلجيكي ايدن هازارد عقدا جديدا مع النادي قائلا انه يملك القدرات المطلوبة ليكون واحدا من اعظم لاعبي الفريق. وقال مورينيو اعتقد ان الكل يعرف قدراته.. انه يحاجة للفوز بالالقاب لان الالقاب هي التي تصنع تاريخ اللاعبين. وضمن المرحلة ذاتها، وضع استون فيلا حداً لانتصارات ضيفه مان يونايتد وحرمه من الفوز السابع على التوالي عندما ارغمه على التعادل 1-1. وكان استون فيلا سباقا الى التسجيل عبر الدولي البلجيكي كريستيان بينتيكي عندما تلقى كرة داخل المنطقة من ركلة حرة بعيدة للاسكتلندي دارين فليتشر فهياها لنفسه على ضدره وتلاعب بالمدافع جوناثان ايفانز وسددها بيمناه اسكنها الزاوية اليمنى البعيدة للحارس الدولي الاسباني دافيد دي خيا (18). وادرك الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا التعادل بضربة راسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية لاشلي يونغ (53). وهو الهدف الاول لفالكاو منذ اكتوبر الماضي. واكمل استون فيلا المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد مهاجمه غابريال اغبونلاهور في الدقيقة 65 بسبب تدخل قوي بحق زميله السابق في استون فيلا اشلي يونغ. ورفع مان يونايتد رصيده الى 32 نقطة مقابل 20 نقطة لاستون فيلا الثاني عشر. وعزز وست هام يونايتد موقعه في المركز الرابع بتغلبه على ضيفه ليستر سيتي بهدفين نظيفين سجلهما اندي كارول (24) وستيوارت داونينغ (56). ورفع وست هام يونايتد رصيده الى 31 نقطة مقابل 10 نقاط لليستر سيتي صاحب المركز الاخير. واستعاد ساوثمبتون توازنه بعد تعادل و4 هزائم متتالية وحقق فوزا كبيرا على ضيفه ايفرتون بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها البلجيكي روميلو لوكاكو (38 خطا في مرمى فريقه) والايطالي غراتسيانو بيليه (65) والياباني مايا يوشيدا (82). وصعد ساوثمتبون الى المركز الخامس برصيد الى 29 نقطة في المركز الخامس مقابل 21 نقطة لايفرتون العاشر. وصعد توتنهام الى المركز السادس بفوزه الصعب على بيرنلي بهدفين لهاري كين (21) والارجنتيني اريك لاميلا (35) مقابل هدف لاشلي بارنز (27). وحقق كوينز بارك رينجرز فوزا ثمينا على ضيفه وست بروميتش البيون بثلاثة اهداف لتشارلي اوستين (24 من ركلة جزاء و48 و86) مقابل هدفين لجوليون ليسكوت (10) والبرتغالي سيلفيستر فاريلا (20). وخسر هال سيتي امام سوانسي سيتي بهدف وحيد سجله الكوري الجنوبي سونغ-يوينغ كي في الدقيقة 15.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....