الرئيسيةالدوري الانجليزيتشيلسي وليفربول.. قمة كونتي وكلوب!

 

 

 

لندن- ا ف ب: تشهد قمة المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم بين تشيلسي وضيفه ليفربول الجمعة مواجهتين بين اللاعبين على أرض ملعب “ستامفورد بريدج” والمدربين “المتفجرين” الإيطالي انطونيو كونتي والألماني يورغن كلوب على حدود المستطيل.
يعرف كونتي وكلوب بتفاعلهما المستمر مع لاعبي الفريق، وستكون مهمة الحكم الرابع بالغة الصعوبة في احتوائهما طوال المباراة.
بعد خسارته أمام بيرنلي وتعادله مع توتنهام 1-1، عاد ليفربول إلى طريق الفوز الأسبوع الماضي عندما سحق ليستر سيتي حامل اللقب 4-1 في ملعبه المتجدد انفيلد رود.
من جهته، توفقت سلسلة تشيلسي الكاملة بعد تعادله مع سوانسي سيتي بهدف اكروباتي متأخر من مهاجمه الإسباني دييغو كوستا.
والطريقة التي فقد بها تشيلسي تقدمه أمام سوانسي أعادت إلى الأذهان ضعفه الدفاعي الذي أخره الموسم الماضي إلى المركز العاشر.
يبحث المدرب الإسباني بيب جوارديولا عن منح مانشستر سيتي فوزه الخامس على التوالي في ظل فترة رائعة يعيشها الفريق المملوك إماراتياً.
وحقق سيتي بداية رائعة فاز فيها على سندرلاند 2-1 ومضيفه ستوك سيتي 4-1 ووست هام 3-1 ومضيفه وغريمه مانشستر يونايتد 2-1، قبل أن يسحق الأربعاء بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني 4-صفر في افتتاح مواجهاته في دوري أبطال أوروبا بثلاثية لهدافه الأرجنتيني سيرخيو اجويرو.
ويتصدر سيتي الترتيب مع 12 نقطة كاملة بفارق نقطتين عن تشيلسي وإيفرتون وثلاث نقاط عن غريمه يونايتد.
ويخوض ليستر سيتي البطل مواجهة بيرنلي الرابع عشر منتشياً من فوزه على بروج البلجيكي 3- صفر في باكورة مشاركته في دوري الأبطال. وقدم ليستر بداية سيئة إذ فاز مرة يتيمة في أربع مواجهات ويحتل المركز السادس عشر.
ويحل مانشستر يونايتد المتجدد مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، على واتفورد العاشر، باحثاً عن تعويض خسارته الأولى أمام سيتي.
وبعد تعادله على أرض باريس سان جيرمان الفرنسي 1-1 في دوري الأبطال، يحل أرسنال السابع على هال الثامن، بعد فوزه في آخر مباراتين.
وفي باقي المباريات، يلعب السبت وست بروميتش مع وست هام وإيفرتون مع ميدلسبره والأحد كريستال بالاس مع ستوك سيتي، وساوثهامتون مع سوانسي، وتوتنهام مع سندرلاند.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة