الرئيسيةالدوري الانجليزيتشيلسي يبحث عن ثأر أمام سندرلاند

يسعى المدرب البرتغالي خوزيه مورينيو الى تحقيق ثأره من سندرلاند عندما يحل مع فريقه تشيلسي المتصدر ضيفا على «ستاديوم اوف لايت»، وذلك في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
ويأمل تشيلسي ان يستفيد من الموقعة المرتقبة بين ملاحقيه ساوثمبتون الثاني وسيتي الثالث لكي يبتعد في الصدارة او عن احدهما على اقله من خلال تغلبه على مضيفه سندرلاند اليوم في مباراة ثأرية له ولمدربه مورينيو الذي توقفت سلسلة المباريات التي خاضها في معقل النادي اللندني دون هزيمة عند 77 على التوالي عندما سقط النادي اللندني امام رجال المدرب الاوروغوياني غوستافو بويت (2-1 في المرحلة الخامسة والثلاثين من الموسم الماضي) في اللقاء الاخير بينهما، ما تسبب بضربة شبه قاضية لآمال الـ«بلوز» باللقب.
ومن المؤكد ان الفرصة سانحة امام تشيلسي للثأر من لاعب وسطه السابق الذي دافع عن الوانه من 1997 حتى 2001، خصوصا ان الفريق اللندني لم يخسر في الدوري الممتاز منذ ذلك اليوم الواقع في 19 ابريل 2014.
ويدخل تشيلسي الى هذا اللقاء الذي يجمعه بسندرلاند، بمعنويات مرتفعة جدا وذلك بعدما احرج مدربه ولاعبه السابق الايطالي روبرتو دي ماتيو الذي قاده الى لقب دوري ابطال اوروبا عام 2012، باكتساح شالكه الالماني في معقله 0-5 الثلاثاء الماضي ما سمح له بحجز مقعده في الدور الثاني من المسابقة القارية الأم.
«نحن نلعب كفريق في الوقت الحالي، ما زلنا في المراحل الاولى من الموسم وندرك ان بانتظارنا الكثير من المباريات قبل الوصول الى نهاية الموسم والفوز بالالقاب»، هذا ما قاله مدافع تشيلسي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش، مضيفا «بانتظارنا الآن مباراة كل ثلاثة ايام. نحن محافظون على رباطة جأشنا في الوقت الحالي والجميع يفكر بالاتجاه ذاته».
وعلى ملعب «اولدترافورد»، يأمل مانشستر يونايتد مواصلة صحوته والتأكيد ان موسمه الفعلي انطلق الآن بقيادة مدربه الهولندي لويس فان غال من خلال تحقيق فوزه الثالث على التوالي على حساب ضيفه المتواضع هال سيتي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....