الرئيسيةالدوري الانجليزيتشيلسي يتفوق على منافسيه في مفاوضات التعاقد مع كوتينيو

كوتينيو

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن تشيلسي بدأ مفاوضاته مع البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ، وذلك لإقناعه بالانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج في الميركاتو الصيفي القادم.

ويسعى برشلونة لبيع كوتينيو بعد أن تعاقد معه مقابل 140 مليون يورو من ليفربول في يناير من عام 2018، حيث لم يقدم اللاعب المستوى المطلوب، وتم إعارته لبايرن ميونخ الصيف الماضي لمدة موسم واحد فقط.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشيلسي ضمن أندية إنجليزية عديدة تحاول التوقيع مع كوتينيو مثل مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، لاسيما بعد أن قرر برشلونة تخفيض سعر اللاعب إلى 60-80 مليون يورو.

لماذا تشيلسي الأقرب للتعاقد مع كوتينيو؟
وأضاف التقرير أن إدارة البلوز اتصلت بوكيل أعمال اللاعب لبدء عملية المفاوضات في ظل رغبة المدرب فرانك لامبارد بتدعيم خط الوسط الهجومي بلاعب من الطراز العالي.

ويحظى تشيلسي بعلاقة ممتازة مع كيا جورابشيان وكيل أعمال كوتينيو، وهو الأمر الذي يجعله يملك ميزة على جميع الأندية الأخرى التي تسعى للحصول على خدمات اللاعب.
وما زال بايرن ميونخ لم يتخذ قراره النهائي بشأن التعاقد مع كوتينيو بشكل نهائي أم لا، لكن إن قرر النادي البافاري التوقيع مع اللاعب لن يتم تفعيل خيار الشراء مقابل 120 مليون يورو، بل سيتفاوض مع البرسا على قيمة جديدة للصفقة لا تتجاوز 80 مليون.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة