الرئيسيةالدورى الايطالىتشيلسي يخسر الصدارة بالوقت القاتل ويوفنتوس يقتنصها بفوزه على مالمو

باولو ديبالا – يوفنتوس – دوري أبطال أوروبا

وكالات : سقط تشيلسي في فخ التعادل أمام مضيفه زينت الروسي بنتيجة (3-3)، وذلك ضمن إطار الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبهذا خسر تشيلسي صدارة ترتيب المجموعة وسيتأهل إلى ثمن النهائي في البطاقة الثانية، واستغل يوفنتوس هذا الأمر بفوزه على مالمو السويدي والتربع على الصدارة التي ستجنبه مواجهة الفرق القوية.
وشهدت المباراة تقلبات عديدة، حيث كان تشيلسي هو المتقدم بالنتيجة خلال النصف ساعة الأولى، قبل أن يقلب زينت الطاولة ويسجل هدفين مع نهاية الشوط الأول، ثم عاد تشيلسي في الشوط الثاني وأحرز هو الآخر هدفين مميزين. لكن الفريق الروسي أحرز هدف التعادل في الوقت القاتل وحرم رجال المدرب توماس توخيل من الصدارة.

وافتتح تشيلسي باب التسجيل مبكراً، حيث نجح المهاجم الألماني تيمو فيرنر في تسجيل الهدف الأول قبل انتهاء الدقيقة الأولى، وهو أسرع هدف يتم تسجيله في النسخة الحالية من دوري الأبطال.
وانتفض زينت بعد ذلك وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق كل من كلودينهو وسردار آزمون بحلول الدقيقتين 38 و41 على الترتيب. لينهي الشوط الأول متقدماً بهدفين مقابل هدف.

قصص سبورت 360

واستعاد تشيلسي توازنه في الشوط الثاني، حيث نجح روميلو لوكاكو في تسجيل الهدف الثاني بصناعة من مميزة من تيمو فيرنر بحلول الدقيقة 62، ثم عاد النجم الألماني ليسجل الهدف الثالث بنفسه عند الدقيقة 86.
وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن تشيلسي ضمن النقاط الثلاث وصدارة المجموعة، فاجأ زين الجميع بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عن طريق تيمو فيرنر.
مويس كين يقود يوفنتوس لفوز ثمين على مالمو
وفي مباراة أخرى لعبت بنفس التوقيت، حقق يوفنتوس انتصاراً ثميناً على مالمو السويدي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أليانز ستاديوم”.
وأحرز هدف يوفنتوس المهاجم الإيطالي الشاب مويس كين بحلول الدقيقة 18 عبر كرة رأسية رائعة، مستغلاً العرضية المميزة التي قدمها له زميله بيرناردسكي. لينجح في قيادة فريقه للتربع على الصدارة.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة