الرئيسيةالدوري الانجليزيتشيلسي يرفض عرضاً من ميلان للتخلي عن زياش

حكيم زياش – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

وكالات : لا يزال مستقبل الدولي المغربي حكيم زياش، مفتوحاً على جميع الاحتمالات، في ظل رغبة ميلان في التعاقد معه على سبيل الإعارة، وكذلك خروجه من حسابات المدرب الألماني توماس توخيل.

ودخلت إدارة ميلان في مفاوضات مباشرة مع مسؤولي تشيلسي من أجل الظفر بخدمات زياش، خاصةً وأن النجم المغربي يتواجد على رأس لائحة الأسماء المرشحة لمغادرة عاصمة الضباب خلال الانتقالات الصيفية الحالية.
تشيلسي يرد على عرض ميلان:

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن ميلان قدم عرضاً لتشيلسي من أجل الظفر بخدمات حكيم زياش لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع إمكانية تفعيل خيار الشراء في الصيف المقبل.
وأضافت، أن تشيلسي رفض عرض ميلان للحصول على حكيم زياش، لكن صانع الألعاب المغربي مازال خارج خطط المدرب توماس توخيل خلال الموسم القادم.

وأوضحت، أن تشيلسي يريد بيع حكيم زياش بشكل نهائي، من أجل تمويل صفقة التعاقد مع الألماني جوليان فيجل، متوسط ميدان نادي بنفيكا، الذي يسعىتوخيل للتوقيع معه خلال المركاتو الحالي.
يذكر أن حكيم زياش ابتعد عن المقعد الأساسي منذ تعاقد تشيلسي مع توماس توخيل، في الوقت الذي كان من ركائز الفريق في عهد المدرب السابق فرانك لامبارد الذي أصر على التعاقد معه في المركاتو الصيفي المنصرم.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة