الرئيسيةالدورى الايطالىتشيلسي يرفض عرض الإنتر لشراء نجولو كانتي

نجولو كانتي – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

وكالات : مازال نادي إنتر ميلان يحلم بالتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي نجم فريق تشيلسي في نهاية سوق الانتقالات الصيفية لإكمال كتيبة المدرب أنتونيو كونتي.

قام كونتي بتقديم كانتي بطل العالم 2018 خلال الفترة التي درب فيها أسود لندن وهو مقتنع بإمكانية أن يضيف كانتي الكثير من القوة البدنية لوسط ملعب النيراتزوري في الموسم الجديد.
يأمل الإنتر في منافسة يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي بقوة أكبر هذا الموسم، وقام بعقد بضعة صفقات في الفترة الأخيرة كان أهمها التعاقد مع كولاروف وفيدال من روما وبرشلونة على التوالي.

تشيلسي يرفض عرض الإنتر بالمبادلة
وحسب صحيفة ديلي ميل الإنجليزية فإن نجم ليستر السابق سعيد بتقدير مدربه السابق في تشيلسي وهو منفتح على فكرة الانتقال إلى وصيف الدوري الإيطالي العام الفائت.

وحسب المصدر ذاته فإن الإنتر قدم عرضاً للتبادل بحيث ينتقل كريستيان إريكسن ومارسيلو بروزوفيتش إلى البلوز على أن ينتقل كانتي لأفاعي ميلانو وهو العرض الذي قابله النادي الإنجليزي بالرفض.
لن يقبل تشيلسي إلا ببيع كانتي بمقابل مالي فقط دون وجود لاعبين للمبادلة في الاتفاقية، وربما مع وداع المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار من الإنتر إلى توتنهام مقابل 45 مليون يورو يمكن للإنتر أن يشن الهجوم لشراء نجولو كانتي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....