الرئيسيةعالميةتشيلسي يستضيف كييف في "ستامفورد بريدج"

 

 

برشلونة- ا ف ب – في المجموعة السادسة وعلى ملعب “ستامفورد بريدج”، سيكون مصير مورينيو على المحك عندما يتواده فريقه تشيلسي مع ضيفه دينامو كييف الاوكراني وذلك في الجولة الرابعة من الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا، الذي اجبر الفريق اللندني على التعادل معه (صفر-صفر) في الجولة الماضية.

ويعيش مورينيو هذا الموسم حقبة سوداء في مسيرته التدريبية لان تشيلسي، وبعد اشهر معدودة على تتويجه بثنائية الدوري وكأس الرابطة، يجد نفسه قابعا في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري وفي سجله ست هزائم من اصل 11 مباراة، كما تنازل ايضا عن لقب كأس الرابطة بخروجه من الدور الرابع على يد ستوك سيتي.

كما اكتفى النادي اللندني بفوز واحد في دوري ابطال اوروبا مقابل هزيمة وتعادل في ثلاث مباريات، ما يؤكد بان مورينيو وصل الى مرحلة فقدان القدرة على تحفيز لاعبيه ويمهد الى امكانية الرحيل عن النادي الذي عاد اليه عام 2013 بعدما اشرف عليه للمرة الاولى بين 2004 و2007.

ويبدو ان مورينيو فقد سحره تجاه لاعبيه لان توجيهاته لا تجد في الوقت الحالي طريقها الى اللاعبين كما ان الاسلوب الذي اعتاد عليه بمهاجمة مدربي ولاعبي الفرق الاخرى من اجل تحفيز لاعبيه لم يصل الى النتائج المرجوة هذا الموسم.

ومن المؤكد ان تشيلسي بحاجة ماسة الى الفوز بمباراة على دينامو كييف اذ يقبع حاليا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبفارق نقطة عن ضيفه الاوكراني الثاني وثلاث عن بورتو البرتغالي الثالث الذي سيقطع شوطا كبيرا الى الدور الثاني في حال فوزه على مضيفه ماكابي حيفا الاسرائيلي متذيل الترتيب (دون نقاط).

وكأن الازمة التي يمر بها مورينيو لا تكفيه لكي يتلقى الاثنين ضربة اخرى بتوقيفه للمباراة المقبلة في الدوري الممتاز ضد ستوك سيتي وتغريمه 40 الف جنيه استرليني بسبب تصرفه والالفاظ الصادرة عنه خلال المباراة التي خسرها تشيلسي امام جاره وست هام يونايتد (1-2) في 24 الشهر الماضي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....