الرئيسيةالدوري الانجليزيتشيلسي يسحق كريستيال بالاس في افتتاح الموسم

تشيلسي – الدوري الإنجليزي

وكالات : حقق تشيلسي فوزاً عريضاً على ضيفه كريستيال بالاس بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن إطار الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب عن تشيلسي في مباراة اليوم المهاجم المغربي حكيم زياش، وذلك بعد تعرضه لإصابة في المباراة الماضية ضد فياريال في كأس السوبر الأوروبي، كما لم يتم استدعاء روميلو لوكاكو الوافد الجديد في صفوف الفريق.
تشيلسي يتفوق بالنتيجة والأداء

واستحوذ بطل دوري أبطال أوروبا على الكرة منذ الدقيقة الأولى، وبدأ يشن الهجمات على مرمى كريستال بالاس المتكتل دفاعياً، والذي كان يحاول الاعتماد على الهجمات المرتدة.
وافتتح تشيلسي باب التسجيل عن طريق ماركوس ألونسو بحلول الدقيقة 27، عبر ركلة حرة مباشرة نفذها بكل براعة، ثم أضاف كريستان بوليسيتش الهدف الثاني بحلول الدقيقة 40 بعد أن تابع الكرة المرتدة من الحارس.
قصص سبورت 360

وواصل تشيلسي فرض سيطرته المطلقة على المباراة خلال الشوط الثاني، وتمكن من إضافة الهدف الثالث عند الدقيقة 58، والذي حمل توقيع تريفوه تشالوباه.
وانتهت بقية المباريات التي لعبت في نفس التوقيت بفوز إيفرتون على ساوثهامبتون (3-1)، وبنفس النتيجة تغلب واتفورد على أستون فيلا، كما انتصر ليستر سيتي على وولفرهامبتون (1-0)، وأخيراً حقق برايتون فوزاً صعباً على بيرنلي (2-1)
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....