الرئيسيةالدوري الانجليزيتشيلسي يسعى لقبول هدية السيتي

 

 

 

ينوي فريق تشيلسي لقبول هدية مانشستر سيتي عندما يستضيف ساوثهامبتون عصر اليوم الأحد في اطار الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الانجليزي.

ويتصدر تشيلسي جدول المسابقة برصيد 63 نقطة بفارق خمس نقاط أمام مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني وتتبقى لتشيلسي مباراة مؤجلة.

وكان السيتي قدم البطولة هدية للبلوز، بعدما تلقى خسارة مفاجئة وغير متوقعة امام بيرنلي في اطار الجولة ذاتها.

واذا ما استغل تشيلسي هدية السيتي فإنه سيعزز الفارق الى ثمانية نقاط، قد يزيد الى احدى عشر في حال فوزه بالمباراة المؤخلة.

واستغل ساوثهمبتون توقف مسابقة الدوري هذا الأسبوع وسافر إلى سويسرا بحثا عن مزيد من الهدوء استعدادا للقاء تشيلسي الصعب.

وفي المقابل ، يحتاج تشيلسي إلى تحقيق الفوز للتغلب على صدمة الخروج من دور الستة عشر لدوري الأبطال الأوروبي اثر تعادله 2/2 مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء في إياب دور الستة عشر بعد تعادل الفريقين 1/1 ذهابا في فرنسا.

ويلتقي اثنان من الفرق الخمسة المتصارعة على بطاقات التأهل لدوري الأبطال ضمن هذه المرحلة حيث يسعى توتنهام لتحقيق فوز جديد على مانشستر يونايتد في عقر داره باستاد “أولد ترافورد” .

ويحتاج مانشستر يونايتد إلى أن ينفض عن نفسه غبار الهزيمة أمام أرسنال الاثنين الماضي في كأس الاتحاد الإنجليزي إذا أراد تجنب السقوط للمرة الثالثة على التوالي أمام توتنهام في “أولد ترافورد” حيث خسر الفريق آخر مباراتين له أمام توتنهام في هذا الملعب وذلك بنتيجة 2/3 في 2012 و1/2 في مطلع 2014 .

ويخوض توتنهام المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الثمين على كوينز بارك رينجرز 2/1 يوم السبت الماضي في مباراة مؤجلة بين الفريقين من المرحلة السابعة والعشرين بالمسابقة.

وفي مباراة اخرى يحل نيوكاسل يونايتد ضيفا على ايفرتون، فيما تختتم مباريات الجولة الاثنين خيث يستضيف سوانزي سيتي فريق ليفربول.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة