Home الدوري الانجليزي تشيلسي يسقط في معقله أمام ساوثامبتون بثلاثية

تشيلسي يسقط في معقله أمام ساوثامبتون بثلاثية

تشيلسي يسقط في معقله أمام ساوثامبتون بثلاثية

يوروسبورت عربية :

سقط تشيلسي بطل الموسم الماضي مجددا في الدوري الانجليزي أمام ساوثامبتون 3-1، في الجولة الصامنة من البطولة بالمباراة التي جرت مساء السبت في معقله.

وبهذه الخسارة تراجع تشيلسي إلى المركز 16 برصيد 8 نقاط بينما صعد ساوثامبتون إلى المركز التاسع برصيد 12 تقطة.

ويتخلف تشيلسي الذي خسر 4 مرات في البطولة هذا الموسم مقابل فوزين تعادين عن الصدارة بفارق 10 نقاط كاملة.

تشيلسي (1) ساوثامبتون (3)

بدأ تشيلسي الشوط الاول مهاجما من خلال تحركات كل من راميرز وفابريغاس ووليان وأوسكار وزهازارد وفالكاو، لكنه عاني من سوء اللمسة قبل الاخيرة فضلا على ذلك تماسك دفاعات ساوثهامتون بقيادة ستكلنبيرج وكيدرك وفونتي وفان ديك الامر الذي غيب الخطورة على مرمى ستكلنبيرج لكن ما ميز تشيلسي اللعب المباشر والسرعة في الاداء قبل أن يحصل الفريق على ضربة حرة مباشرة انبرى لها المتألق ويليان وسددها قوية ولولبية غالطت الحارس لترتطم الكرة بالقائم الأيسر معلنا الهدف الاول لتشيلسي عند الدقيقة العاشرة.

بعد الهدف ارتد لاعبوا تشيلسي للدفاع في محاولة لامتصاص ردة فعل ساوثهامتون ومن أجل أغلاق المنافذ الدفاعية الامر الذي منح لاعبوا ساوثهامتون الافضلية في منطقة الوسط على فترات والافضلية الهجومية على مرمى بيجوفيش فسدد كل من ديفيس ودوشان ورازيانو على فترات نحو مرمى تشيلسي لكن الحارس المتألق بيجوفيش أبعد الخطورة عن مرماه.

مع مرور الوقت عاود تشيلسي واستلم زمام المبادرة الهجومية لكنه عانى من سوء اللمسة الاخيرة وشح اللاعبين في المناطق الامامية خصوصا ان فالكاو وجد نفسه وحيدا بين غابة من السيقان واطر للرجوع إلى الخلف ليستل الكرة ويحاول التوغل نحو المرمى.

وبعد أن ظن الجميع أن تشيلسي سيخرج متقدما في الشوط الاول قدم غرازيانو بيلي الكرة على طبق من ذهب لزميله ستيفين ديفيس حنما هيء له الكرة بالصدر ليسدد الاخير الكرة بقوة على يمين الحارس بيجوفيش مسجلا هدف التعادل لساوثهامتون في الدقيقة 43، ورغم محاولات تشيلسي للتعويض إلا أن النتيجة بقين على حالها ولينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1.

الشوط الثاني

تشكيلة تشيلسي: أسمير بيجوفيش، برانسلاف ايفانوفيتش، جاري كاهيل، جون تيري، سيزار ازبيليكويتا، راميرز سانتوس، سيسك فابريغاس، ويليان بورخيس دا سيلفا، أوسكار دوس سانتوس، ايدين هازارد، رادميل فالكاو.

تشكيلة ساوثهامتون: مارتن ستكلنبيرج، كيدرك، جوزيه فونتي، فيرجيل فان ديك، ريان بيرتراند، اوريول روميو فيدال، فيكتور وانياما، ساديو ماني، ستيفين ديفيس، دوشان تاديتش، غرازيانو بيلي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here